موعد مباراة الفتح ضد الهلال اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الفتح ضد الهلال اليوم دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال والفتح الأسبوع الثاني عشر دوري روشن السعودي، يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية واحدة من أهم المباريات التي تقام في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، حيث يحل مساء اليوم الجمعة فريق الهلال ضيفاً على الفتح في افتتاحية منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي.

مباراة الفتح ضد الهلال

وتعد مباراة الفتح ضد الهلال هذا اليوم هي بمثابة قمة مباريات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، خاصة وأن الفريقين يحتلان المركزين الأول والرابع.

ويدخل فريق الفتح هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو مقدمة ترتيب دوري روشن السعودي، حيث استطاع الفتح خلال مشواره بالدوري هذا الموسم حتى الآن تحقيق الفوز في سبع مباريات، وتلقى الخسارة في مبارتين، وتعادل في مثليهما، ليكون الفتح في المركز الرابع في جدول الترتيب العام لدوري روشن السعودي برصيد ثلاثة وعشرين نقطة، وهو أمر جيد بالنسبة للفتح.

بدوره يسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل الابتعاد بصدارته لجدول الترتيب عن بقية المنافسين، الهلال يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد تسعة وعشرين نقطة، حيث تمكن الفريق من الفوز في تسع مباريات، وتعادل في مبارتين، ولم يتلقى أي خساة حتى الآن، وهو الفريق الوحيد بدوري روشن السعودي هذا الموسم الذي لم يتلقى أي خسارة.

موعد مباراة الهلال والفتح

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة الفتح ضد الهلال مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، على أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال والفتح على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية على أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث المباراة من خلال قناة SSC Extra 1SD المفتوحة بصوت الملعق عبد العزيز السبر، كما سيقوم كل من رؤوف خليف، وعبد الله الغامدي بالتعليق على أحداث هذه المباراة من خلال شاشة قناة SSC Extra 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *