موعد مباراة الفيحاء والنصر دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الفيحاء والنصر دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الفيحاء والنصر دوري روشن السعودي، يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة الفيحاء ضد النصر مساء يوم السبت الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الفيحاء ضد النصر

ويدخل فريق الفيحاء صاحب الأرض والجمهور هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، الفيحاء خاض في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وتمكن الفيحاء من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى الخسارة في مبارتين فقط، ليكون فريق الفيحاء في المكز الثامن في جدول الترتيب برصيد أربعة عشرة نقطة.

على الجانب الآخر فإن فريق النصر يدخل هذه الجولة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد اثنتين وعشرين نقطة، حيث فاز النصر في سبع جولات، وتعادل في مباراة وحيدة فقط، وتلقى الخسارة في مبارتين، وذلك من إجمالي عشر مباريات خاضهم العالمي في دوري هذا الموسم.

النصر عاد منتشياً بالفوز من مباراته الماضية في دوري أبطال آسيا، والتي كانت قد أقيمت على ملعب الأول بارك أمام فريق الدحيل القطري، حيث تمكن النصر من الفوز بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو وتسجيله هدفين، ليقترب النصر من وضع قدمه في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الفيحاء ضد النصر

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة الفيحاء ضد النصر في الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والنصر

هذا وستقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية والمالكة لحقوق بث مباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الفيحاء ضد النصر أمسية السبت القادم، على أن تقوم قناة SSC 1SD المفتوحة على الهواء مباشرة، كما ستقوم قناة SSC 1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *