موعد مباراة الهلال ضد الأهلي دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال ضد الأهلي دوري روشن السعودي، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي، يلتقي مساء يوم الجمعة السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري فريقا الهلال والأهلي في قمة منافسات هذه الجولة.

مباراة الهلال ضد الأهلي

ويدخل فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة وأن الفريق تمكن من تحقيق الفوز على الخليج في الدوريي في آخر مباراة للفريق بدوري روشن، كما تمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراة له بدوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مرور عشر جولات من عمر المسابقة، حيث تمكن الزعيم من تحقيق الفوز في ثماني مباريات، وتعادل في اثنتين فقط، ولم يخسر حتى الآن أي مباراة له بدوري روشن هذا الموسم، ليكون بذلك الهلال على الصدارة وفي رصيده من النقاط ستة وعشرين نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن التعاون صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

من جانبه يسعى الأهلي إلى الاقتراب أكثر من مقدمة ترتيب دوري روشن السعودي، الأهلي خلال مشواره بدوري روشن السعودي هذا الموسم خاض عشر مباريات، وتمكن من الفوز في سبع، وتعادل في واحدة، وخسر في مبارتين فقط، ليكون بذلك الفريق قد حصد اثنين وعشرين نقطة وضعته في المركز الرابع في سلم جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق الأهداف فقط عن فريق النصر صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب.

موعد مباراة الهلال والأهلي

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة الهلال ضد الأهلي في الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي مساء يوم الجمعة على ملعب ستاد الملك فهد الدولي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال ضد الاهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي مساء يوم الجمعة من خلال شاشة قناة SSC1 SD المفتوحة، كما ستقوم قناة SSC1 HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *