موعد مباراة النصر وضمك دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة النصر وضمك دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر وضمك دوري روشن السعودي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي وعلى أرضية ملعب الأول بارك، يستضيف نادي النصر نظيره ضمك مساء يوم السبت الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في مباراة يدخل فيها النصر من أجل تحقيق الفوز ومواصلة ملاحقة أوائل الدوري من أجل المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم.

مباراة النصر ضد ضمك

النصر يدخل مباراة الجولة العاشرة وليس أمامه سوى الفوز من أجل الاقتراب ولو لخطوة نحو مقدمة جدول الترتيب، العالمي قبل بداية منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد تسعة عشر نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الهلال صاحب صدارة جدول الترتيب.

وتمكن النصر خلال مشواره في دوري روشن هذا الموسم من تحقيق الفوز في ست مباريات، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في مبارتين فقط، كما انه تعادل في آخر مباراة أمام أبها بعد أن حقق ست انتصارات متتالية له بالدوري.

من جانبه يدخل فريق ضمك هذه المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر في مباراة يوم السبت، ضمك والذي تمكن من تحقيق الفوز في آخر مبارتين له بالدوري يأمل في الخروج ولو بنقطة التعادل من ملعب الأول بارك أمام جماهير النصر.

ويحتل فريق ضمك المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد عشر نقاط، جمعهم الفريق من الفوز في مبارتين والتعادل في أربع، وخسر الفريق ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة النصر وضمك

وقد تقرر أن تقام مباراة النصر ضد ضمك في الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك

هذا وستقوم شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر ضد ضمك على الهواء مباشرة، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة SSC1 SD بصوت المعلق فهد عريشي، كما سيقوم كل من: علي سعيد الكعبي، وحماد العنزي بالتعليق على أحداث المباراة عبر قناة SSC1 HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *