شانجان Changan CS95 رويال دبل 2024 وصلت السعودية تقسيط بدون مقدم

شانجان Changan CS95 رويال دبل 2024 وصلت السعودية تقسيط بدون مقدم

تعتبر سيارة شانجان Changan CS95 رويال دبل نموذجًا متقدمًا من فئة سيارات Changan التي ظهرت لأول مرة في عام 2021 في ثلاثة فئت مختلفة هي CS95 Platinum وسيارة CS95 Black Edition إضافة إلى CS95 Royal دبل وكلها تتشارك في أنها ذات محرك تيربو دفع رباعي بسعة 2.0 لتر مع العديد من المزايا والمواصفات التنافسية التي يتفرد بها كل نموذج أو طراز من هذه الطرز الثلاثة.

Changan CS95 فخامة المظهر الخارجي

أول ما يلفتنا هو المظهر الخارجي في سيارة شانجان cs95 رويال التي تتسع لسبعة ركاب حيث في المقدمة تزدحم الشبكة الأمامية الكبيرة ذات الزوايا الرباعية بعناصر متداخلة من الكروم المصفوفة النقطية، كما يحتل شعار شانجان الضخم المرصع بالكروم السميك مساحة كبيرة في الجزء العلوي المتصل بالمصابيح الأمامية على كلا الجانبين. كما يحتوي الجزء الخلفي على مصابيح خلفية سوداء، وجناح خلفي وأربعة منافذ عادم مع اثنين على كل جانب لتعزيز الشعور الرياضي.

أما من الجانب فنجد أن العمود D الأسود يخلق تأثير السقف المعلق مع رفوف الأمتعة على السطح، ترتكز السيارة على عجلات مزدوجة بخمسة أذرع، وتأتي في أبعاد السيارة في قياسات 4949/1940/1805 ملم مع قاعدة عجلات 2810 ملم.

Changan CS95 من الداخل

تم تجهيز مقصورة شانجان cs95 الداخلية بلوحة عدادات LCD كاملة مقاس 10.25 بوصة ، وشاشة تحكم مركزية تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع، أما من حيث السلامة، تأتي السيارة بشكل قياسي مع فرملة نشطة، وتحذير من مغادرة المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

شانجان-Changan-CS95-رويال-دبل-2024-وصلت-السعودية-تقسيط-بدون-مقدم

كما تم تجهيز طراز الدفع الرباعي المتطور بنظام مساعدة القيادة من المستوى 2 الذي يدعم وظائف مثل التحذير من الاصطدام الأمامي، والمساعدة في الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والتحذير من الاصطدام الخلفي. وفي حال تم طي الصفين الثاني والثالث من المقاعد لأسفل ، يمكن أن يصل حجم صندوق الأمتعة إلى 2000 لتر.

سعر شانجان Changan CS95 رويال

يبدأ سعر سيارة شانجان cs95 رويال دبل عند 113 ألف ريال غير شامل الضريبة، أما بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة يصل السعر إلى 129 ألف ريال. ويمكن الحصول على السيارة ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة سواء التقسيط بدون مقدم أو بمقدم بسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *