شانجان cs95 بعيون ملاكها: سيارة دفع رباعي مثالية مسيطرة على الطريق

ليس من رأي كم سمع. هذا المثل ينطبق على سيارة Changan CS95 شانجان cs95 عملاق الدفع الرباعي الصيني. حيث تأتي السيارة مع العديد من المزايا أبرزها محركها رباعي الاسطوانات. إضافة إلى المساحة الداخلية التي تتميز ليس فقط بالرحابة بل بالفخامة والرفاهية الكبيرة. السيارة الصينية التي اكتسبت شهرة واسعة في الخليج وحول العالم تأتي مع نظامين للدفع الأمامي والرباعي. يمكن لعشاق مركبات الدفع الرباعي اقتناء سيارة قادرة على السيطرة على الطريق مهما كان نوعه بنصف سعر سيارات الدفع الرباعي الشهيرة. هذا الكلام أكده العديد من ملاك شانجان في العديد من دول العالم. مؤكدين أن سيارة cs95 تساوي كل ريال من ثمنها لأنها تجسد القيمة مقابل المال في أبهى صورها.

مزايا شانجان cs95 دفع رباعي

توفر cs95 تجربة رائعة من الركوب بفضل التصميم القوي وجودة القيادة السلسة إنها تجربة مثيرة بمعنى الكلمة. كما أن معدل التسارع مبهج للغاية. ومع ذلك ، فإن أهم ما يميز سيارة شانجان cs95 هو الخلوص الأرضي الرائع الذي يجعلها سيارة دفع رباعي مثالية يمكنها السيطرة على أي نوع من الطرق. إن سيارة cs95 يمكنها أن تجعل كل رحلة لا تنسى، لن تخذلك على الطريق ولن تخيب ظنك أو تخلف توقعاتك.

شانجان Changan CS95 من الخارج

يعد الشكل الخارجي في Changan CS95 موطنًا لبعض العناصر الحصرية والفاخرة. يمكنها هذا المظهر الخارجي من الانطلاق بكفاءة مهما كان نوع الطريق. مع Changan CS95 لا تهتم لعدد الأميال التي تستغرقها الرحلة. كما يعد نظام الإسكان لسبعة ركاب داخل المقصورة مثاليًا لأولئك الذين يخططون للذهاب في رحلات عائلية.

Changan CS95 أقل من قيمتها الحقيقية

هنك العديد من سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية مثل تويوتا فورتشنر وهوندا وإيسوزو وغيرها لكن سيارة Changan CS95 تباع بأقل من قيمتها الحقيقية. السيارة يمكنها استيعاب ما يصل إلى 7 أشخاص، مما يجعلها سيارة دفع رباعي عائلية مثالية للقيادة في الرحلات الطويلة. إن كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي في حدود 100 ألف ريال فلا أقل من Changan CS95 ذات المحرك القوي للغاية والمدهشة في القيادة.

سعر شانجان cs95 في السعودية

بحسب الفئة يختلف سعر Changan CS95 ما بين الدفع الأمامي والدفع الرباعي. يبدأ سعر شانجان CS95 Classic 2022 دفع أمامي عند 95 ألف ريال بدون الضريبة. أما سعر سيارة شانجان cs95 دفع رباعي فيصل إلى 113 ألف ريال من غير الضريبة لفئة شانجان CS95 Royal دبل 2022.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *