الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا بالخطوات من خلال منصة أبشر ومعرفة المتطلبات

الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا بالخطوات من خلال منصة أبشر ومعرفة المتطلبات

الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا من أهم أحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا بالخطوات من خلال المواقع الرسمية. ومن أهمها تصريح دخول إلى مكة للحج لجميع العمالة المنزلية بالخطوات والشروط. كما تم الإعلان أيضا عن إلغاء تصريح حج الكترونيا بالخطوات من خلال منصة أبشر. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفة المتطلبات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي.

الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا. كما تمكن المستفيدين منها من الاستعلام عن تقرير مقيم بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة. كما تم الإعلان أيضا عن متطلبات الخدمة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • الرقم المرجعي.
  • الركز المائي.
  • رقم الإقامة.

خطوات الاستعلام عن تقرير

بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على خدمة الاستعلام عن تقرير مقيم الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط واختيار أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط على خدماتي ثم اختيار الاستعلامات الإلكترونية للجوازات.
  5. اختيار الاستعلام عن تقرير مقيم.
  6. إدخال متطلبات الاستعلام ثم الضغط على استعلام.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفة متطلبات الخدمة المعلن عنها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة من خلال موقع ثقفني. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *