إلغاء تصريح حج الكترونيا بالخطوات من خلال منصة أبشر

إلغاء تصريح حج الكترونيا بالخطوات من خلال منصة أبشر

إلغاء تصريح حج الكترونيا يعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان أيضا عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهمها تسديد مخالفات ساهر ومعرفه طرق التسديد الكترونيا والشروط اللازمة. كما تم الإعلان أيضا عن تصريح دخول إلى مكة للحج لجميع العمالة المنزلية بالخطوات والشروط. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من قبل المنصة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي.

إلغاء تصريح حج الكترونيا

أعلنت منصة ابشر الإلكترونية حديثا عن العيد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة إلغاء تصريح حج الكترونيا. والتي تمكن جميع مستفيديها من إلغاء تصريح الحج أو لأفراد الأسرة أو المكفولين لدى المستفيد. وذلك في حالة الرغبة في إلغاء التصريح يتم أيضا تسجيل الدخول بالمنصة و الغاءها لمن لا يمكنهم استخدام منصة ابشر عن طريقة الأحوال المدنية والجوازات للمقيمين.

خطوات إلغاء تصريح

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة إلغاء تصريح حج الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد ثم تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم.
  3. الضغط على خدماتي ثم خدمات.
  4. اختيار وزارة الحج ثم طباعة تصريح حج بواسطة الحاج.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة والتي يتم إطلاقها حصريا من خلال موقع ثقفني. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *