تصريح دخول إلى مكة للحج لجميع العمالة المنزلية بالخطوات والشروط

تصريح دخول إلى مكة للحج لجميع العمالة المنزلية بالخطوات والشروط

تصريح دخول إلى مكة للحج يعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهمها تسديد مخالفات ساهر ومعرفه طرق التسديد الكترونيا والشروط اللازمة. كما تم الإعلان أيضا عن تبليغ عن فاقد إلكترونيا عبر منصة ابشر وطلب وثيقه بدل فاقد وكيفيه توصيلها بالبريد. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفة جميع الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي.

تصريح دخول إلى مكة للحج

أعلنت منصة أبشر حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الجديدة والتي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات تصريح دخول إلى مكة للحج. والتي تتيح لجميع مستخدميها من إنشاء طلب إصدار تصريح للدخول لمكة المكرمة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية. كما يتم إشعار المستفيد بأجراء طلبة ويمكنه أيضا طباعة التصريح في حالة الموافقة علية. كما أعلنت المنصة أيضا عن شرط الخدمة وهو أن يكون تاريخ البداية والنهاية خلال الفترة من 1 – 12 إلى 20 – 12.

إصدار تصريح حج

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة تصريح دخول إلى مكة للحج. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط على أيقونة خدماتي ثم اختيار الجوازات.
  5. اختيار تصريح دخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع شروطها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *