رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى pdf عبر موقع وزارة التربية نتائجنا

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى pdf عبر موقع وزارة التربية نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى، يستعد طلاب الصف السادس في محافظة نينوى  للاطلاع على نتائجهم الخاصة بالدور الاول عبر نتائجنا من موقع وزارة التربية العراقية. حيث نشر الموقع الرسمي results.mlazemna.com آخر التحديثات عن عملية التصحيح التي تمت بنسبة 60% ويتم الاعن عن النتيجة في كل من محافظة نينوى وبغداد و محافظة كركوك ومحافظة الأنبار، وبابل، البصرة، ذي قار، ديالى، دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك، ميسان، المثنى، النجف،  القادسية، صلاح الدين، السليمانية، واسط،  الرصافة الأولى والثانية في الساعات القليلة المقبلة حسب آخر التقديرات التي اكدتها العديد من المواقع الاخبارية التي لها صلة بوزارة التربية، وبدورنا نحن على موقع ثقفني الاخباري سنبين لكم خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 إلكترونيا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى

بمجرد الانتهاء من امتحانات الصف سادس ابتدائي دور اول في محافظة نينوي. بدأت الكوادر التعليمية والطواقم الادارية في تصحيح اوراق الامتحانات  والتدقيق الجيد في الدرجات حتى ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفع النتائج بشكل رسمي على موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا والذي يمكن من خلالها استخراج نتيجة طلبة الصف السادس 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

أول خطوة يجب عليك أن تدخل على رابط موقع نتائجنا. https://results.mlazemna.com/، ثم تحدد نتيجة السادس ابتدائي. بعدها يجب عليك  تحديد المحافظة والمدرسة التي يدرس فيها الطالب. ثم الخطوة الاخيرة وتتمثل في النقر على عرض النتائج وسوف تظهر النتيجة بشكل pdf مع إمكانية طباعتها دون عناء التنقل إلى المدرسة والاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين كما كان معمول سابقا في جميع المحافظات، كما يمكن الاطلاع على هذه الصور والتي تشرح طريقة استخراج نتائج طلاب صف سادس ابتدائي دور اول.

يستطيع كذلك الطالب ان يستخرج نتائج الساس الابتدائي 2023 الدور الاول من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية على منصة فايسبوك، يتم نشر رابط نتائج سادس ابتدائي كل محافظة فور ظهورها رسمي ويكون ذلك بصيغة drive.google.com/drive/folders، كما ما عليك القيام به هو تنزيل ذلك الملف الاطلاع على القوائم الاسمية التي تشمل جميع درجا الطلاب.

رابط نتائج السادس ابتدائي جميع المحافظات

اكدت وزارة التربية في العراق انه يمكن لكافة طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الذين اجتازوا امتحانات الدور الاول الاستعلام عن نتائجهم بالدخول على موقع الوزارة وتطبيق الخطوات التالية:

  • في بادئ ذي بدء عليك أن تدخل إلى موقع وزارة التربية العراق
  • ثم أدرج كود التحقق المرئي
  • بعد ذلك يجب عليك أن تختار نتائج الطلاب صف سادس
  • يتوجب عليك اختيار المحافظة التي ينتمي لها الطالب وهي الرصافة الثانية
  • أيضا عليك أن تضيف الرقم الامتحاني الخاص بالطالب مع الاسم الكامل
  • أخيرا اضغط على زر الاستعلام عن النتيجة وستظهر لك في الأخير.

وكما كان متوقع فقد بدات وزارة التربية العراقية في اعلان نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي الحالي بداية من يوم الجمعة 02 يونيو الحالي، اذ اعلنت تربية الكرخ  الاولى والكرخ الثانية عن نتائج سادس ابتدائي بالإظافة إلى محافظة الرصافة الاولى والثانية في انتظار صدور نتائج باقي المحافظات العراقية الاخرى في الساعات القليلة المقبلة.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية  في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
أيضا الكرخ الثانية في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
كذلك البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

وزارة التربية العراقية الصف السادس محافظة نينوى

لحد الساعة فقد اعلنت وازرة التربية والتعليم في دولة العراق عن نتائج السادس الابتدائي 2023 في كل من محافظة بغداد الرصاة الاولى والرصافة الثالثة والكرخ الأولى والكرخ الثالثة ومحافظة دهوك، كما انه من المتوقع ان تصر قريبا نتائج الكرخ الثانية في الساعات القليلة المقبلة على موقع نتائجنا في انظار الاعلان بشكل رسمي عن نتيجة السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى.

يذكر ان طلاب وطالبات الصف السادس إبتدائي في العراق اجتازوا امتحانات الدور الاول في ظروف جد حسنة. وفرتها وزارة التربية العراقية بالتعاون مع جميع الطواقم الادارية والمعلمين العاملين يوم الامتحان. حيث اكدت الوزارة على التنفيذ الصارم والتقيد بالتعليمات المرسلة للمراكز الامتحانية على ان  يكون وقت الامتحان ساعتان ونصف. وليس كما مكتوب في الأسئلة الامتحانية. وعدم محاسبة التلاميذ على الزي الموحد. وكذلك قراءة الأسئلة الامتحانية على مسامع التلاميذ بصوت واضح، كما تمنت الوزارة النجاح للجميع، ونؤكد لكم من خلال موقع ثقفني انه يمكن طرح أي سؤال في التعليقات بخصوص نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى وسوف نجيب عليكم في أقرب وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *