عرض تمويل الراجحي ومكافأة الجديد عبر تطبيق الراجحي

عرض تمويل الراجحي ومكافأة الجديد عبر تطبيق الراجحي

عرض تمويل الراجحي ومكافأة يعتبر من أهم العروض التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية. كما تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تلبى وتناسب جميع احتياجات المواطنين اليومية. والتي من أهمها التمويل الإضافي الجديد من إمكان فوق تمويلك القائم بموافقة فورية. كما تم الإعلان أيضا عن تقسيط المشتريات من مصرف الراجحي بدون هامش ربح وعلى وحتي 6 شهور. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة المعلن عنها.

عرض تمويل الراجحي ومكافأة

اعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية. والتي تم إطلاقها والحصول عليها عبر الموقع الإلكتروني. والذي جاء من ضمن تلك العروض عرض تمويل الراجحي ومكافأة. والتي تمكنك من كسب نقاط مكافأة من خلال خدمات ومنتجات المصرف المتنوعة. وكذلك استبدالها لدى مجموعة واسعة من الخيارات والمتاجر المشاركة مع الراجحي.

شروط التمويل الشخصي من الراجحي

كما تم الإعلان عن الشروط التي يجب توافرها والتحقق منها عند طلب العرض. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن لا يزيد عمر المواطن عن 60 سنة والمتقاعدين عن 70 سنة.
  • يجب أن تكون جهة العمل من ضمن الجهات المعتمدة لدى المصرف.
  • لا يقل دخل العميل السعودي عن 2000 ريال والمتقاعد 1900 ريال.
  • أن لا يقل دخل المقيم عن 5000 ريال.
  • يتم الحصول على النقاط بعد 10 أيام من توقيع العقد.

كيفية الحصول على عرض التمويل الشخصي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض تمويل الراجحي ومكافأة. وذلك تلقائيا بعد إتمام اجراءات التمويل الشخصي عبر تطبيق الراجحي. كما سوف نقوم بشرح طريقة الحصول على التمويل من خلال الخطوات الأتية :

  1. تحميل تطبيق الراجحي من المتاجر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول والذهاب إلى أيقونة العروض.
  3. اختيار العرض وتقديم الطلب من خلال أيقونة تقديم الطلبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *