التمويل الإضافي الجديد من إمكان فوق تمويلك القائم بموافقة فورية

التمويل الإضافي الجديد من إمكان فوق تمويلك القائم بموافقة فورية

التمويل الإضافي الجديد من إمكان يعتبر من أهم المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منة. كما تم الإعلان عن التمويل حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمصرف إمكان على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية الحديثة أيضا. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين. والتي من أهمها تمويل المشتريات الجديد من إمكان وتعرف على الشروط والمميزات المعلن عنها. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل شخصي إضافي من الراجحي ومعرفة المميزات والشروط الجديدة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل. ومعرفة جميع المميزات الجديدة والشروط المعلن عنها أيضا. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على التمويل. وشرح كيفية تقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة عبر تطبيق إمكان.

التمويل الإضافي الجديد من إمكان

أعلن منصرف إمكان حديثا من خلال صفحته الرسمية على التمويل الإضافي الجديد من إمكان. والذي يتيح السيولة النقدية الفورية على تمويل إضافي فوق تمويلك القائم من أحد البنوك. كما يشمل التمويل العملاء المحولين رواتبهم والغير محولين رواتبهم أيضا على مصرف الراجحي. بالإضافة إلى ذلك أيضا يبدأ التمويل الإضافي من 5000 ريال وحتي 1500000 ريال وعلى مدة تمويل تبدأ من 6 شهور وحتي 60 شهر.

شروط التمويل الإضافي

كما تم الإعلان عن الشروط التي يجب توافرها عند طلب التمويل. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • التمويل متاح للسعوديين فقط.
  • يشمل القطاع الحكومي وشبه الحكومي والقطاع الخاص والمتقاعدين.
  • الحدي الأدنى لغير محولي الرواتب 5000 ريال.
  • عمر المحولين رواتبهم من 18 عام وحتي 60 عام. والغير محولين الرواتب من 21 عام وحتي 60 عام.
  • مدة خدمة العمل للغير محولي الرواتب 6 شهور.
  • وجود تمويل قائم أخر.

خطوات الحصول على التمويل

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على التمويل الإضافي الجديد من إمكان وتقديم الطلب الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. تحميل تطبيق مصرف إمكان من المتاجر الإلكترونية.
  2. الدخول إلى التمويل الإضافي ثم تسجيل البيانات.
  3. الحصول على الموافقة ثم تحديد مبلغ التمويل وفترة السداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *