تقسيط المشتريات من مصرف الراجحي بدون هامش ربح وعلى وحتي 6 شهور

تقسيط المشتريات من مصرف الراجحي بدون هامش ربح وعلى وحتي 6 شهور

تقسيط المشتريات من مصرف الراجحي تعتبر من أهم المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن التمويل من خلال الصفحة الرسمية للمصرف. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير. من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة والتي تناسب جميع المواطنين. والتي من أهمها تسديد الفواتير من الأهلي موبايل والحصول على فرص مضاعفة في ربح سيارة. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل المشتريات الجديد من إمكان وتعرف على الشروط والمميزات المعلن عنها. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل كما تم الإعلان عنه من خلال المصرف. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على التمويل وكيفية تقسيط المشتريات وشراء هاتف بالتقسيط بدون هامش ربح بالخطوات الصحيحة من تطبيق الراجحي.

تقسيط المشتريات من مصرف الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه الجديدة والمنتجات التمويلية الحديثة. والتي يقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني الخاص به. والذي يتيح لجميع المستفيدين منة من تقسيط المشتريات عبر الراجحي من خلال البطاقات الائتمانية الخاصة بالمصرف. كما يمكنك أيضا الحصول على هاتف بالتقسيط على مدة 6 شهور بدون هامش ربح نهائيا. وذلك بالتعاون مع برنامج تساهيل. كما يمكن أيضا تقسيط أي من الأجهزة المنزلية أيضا من خلال البرنامج.

كيفية تقسيط المشتريات بدون هامش ربح

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية تقسيط المشتريات من مصرف الراجحي. وذلك من خلال استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية في الشراء. وبعدها يتم الدخول إلى تطبيق الراجحي وتفعيل خدمة تقسيط المشتريات من خلال الدخول إلى المنتجات التمويلية واختيار خدمة تساهيل والتقسيط من خلالها.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل كما تم الإعلان عنه من قبل المصرف. كما سوف نوافيكم بجميع المنتجات التمويلية والعروض الحديثة التي يتم إطلاقها حديثا في المملكة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية وذلك من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *