عروض بندة من 12 حتى 15 مايو لفترة محدودة بجميع الفروع والأقسام

عروض بندة من 12 حتى 15 مايو لفترة محدودة بجميع الفروع والأقسام

عروض بندة نقدم لحضراتكم لفترة محدودة جداً أقوى عروض بندة من 12 حتى 15 مايو لفترة محدودة بجميع الفروع والأقسام بخصم ٣٥٪ على جميع السلع الأساسية وغير الأساسية، وكذلك غير الأساسية بأفضل جودة بالسوق المحلي، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بندة السعودية حتى نفاذ الكمية

عروض بندة
تنزيلات حصرية

تخفيضات خاصة تقدمها لكم مجموعة محلات بندة Panda على أسعار كلا من: زيت زيتون الطبخ من نور Nour، وكذلك الزيت العصوي من الجوف، وتخفيض آخر على سعر السمن النقي من المراعي Al marai، وكذلك زيت الذرة من نور Nour، وعرض حصري على سعر خليط الزيوت النباتية للمعدة للمعدة، وتخفيض على سعر زيت الكانولا من نور Nour، وخليط الزيوت النباتية الحيوية من صني، كما لديهم تخفيضات على أسعار باقي الزيوت كالزيت النباتي المخلوط للقلي وباقي الاستخدامات.

عروض خاصة من بندة لفترة محدودة

تخفيضات خاصة

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت Panda hyper market على أسعار: زيتون أليسا، وكذلك معجون الطهي من ماجي، وخصم خاص على سعر خليط مسحوق حليب جوز الهند من ماجي، والذرة الحلوة بدون سمر مضاف من العملاق الأخضر، كما بالماركت تخفيض على سعر المخلل المشكل من بيدر، وشرائح الفطر من قودي Goodi، وكذلك معحون الزنجبيل والثوم من مهران، وتخفيض حصري آخر على سعر الطماطم الحب المقشرة في عصير طماطم من الجميل.

تنزيلات خاصة من بنده لفترة محدودة

خصومات خاصة

توفر محلات بندة لفترة محدودة جداً أقوى الخصومات على أسعار: الطماطم الناعمة المهروسة من قودي Goodi، وكذلك كشنة الطماطم السعودية، وتنزيلات حصرية منهم على أسعار معجون طماطم بيدر، والحمص بالطحينة من السعودية، وتنزيل مميز آخر على سعر حمص الرمان من حدائق شتورة، وكذلك ملح الطعام من ريسا، وصلصة الكمأ من ترفل ترتوفي، وتنزيل خاص منهم على سعر الفول المدمس السادة من حدائق كاليفورنيا، وفول الخلطة من لونا Luna.

تنزيلات خاصة من بندة لفترة محدودة

توجد بفروع ماركت بندة أيضاً خصومات حصرية على جميع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، وجميع المنظفات ومساحيق التنظيف، وغيرهم من سلع أخرى.

تخفيضات خاصة من بندة هايبر ماركت

توجد خصومات خاصة على أسعار: بطاطس كتكو المقرمشة، وكذلك مكسرات دينج دونج، وتخفيض غيره على سعر شيبس بطاطس دوبلكس كريكس، وتخفيض غيره على سعر منافخات الذرة الحامضة والحلوة بالفلفل الحار والليمون من فلوتشي، وأيضاً فشار مانشبوكس الميكروويف، وتخفيض خاص منهم على سعر بيكان الفانيليا من كوبيو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *