ارخص سيارة تويوتا كامري مستعملة بمواصفات خيالية ب13 الف ريال

ارخص سيارة تويوتا كامري مستعملة بمواصفات خيالية ب13 الف ريال

تتميز سيارة تويوتا كامري بتصميمها الأنيق والعصري والذي يجمع بين الأناقة والرفاهية، وتعد الخيار المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن سيارة قوية وعالية الأداء ومن بين السيارات المتاحة في السوق السعودي، تأتي سيارة تويوتا كامري موديل 2009 بمواصفات خليجية مذهلة ومميزة، تضمن لهم تجربة قيادة مريحة وممتعة وبفضل مواصفاتها الفريدة والمذهلة، فإنها ستلبي حاجات القيادة المختلفة وتلبي توقعات العملاء الأكثر تطلبًا.

سيارة تويوتا كامري مستعملة

تأتي سيارة تويوتا كامري موديل 2009 بمواصفات مذهلة منها:

  • هي تعمل بناقل حركة أوتوماتيك ومزودة بمحرك بنزين، وتأتي باللون الأسود الجذاب وتحظى بالدهان الأصلي.
  • وتبلغ عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة ما بين ١,٠٠٠ و٩,٩٩٩ كم، وحالة الهيكل فيها ممتازة بدون حوادث سابقة.
  • تتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2009 بمواصفات داخلية رائعة تتضمن أكياس هوائية وأندرويد Auto وبلوتوث وزجاجًا كهربائيًا ومدخل AUX/USB ومرايا كهربائية ومشغل أقراص ومكيف،
  • وتتميز بمواصفات خارجية تشمل جنوط المنيوم وأنظمة ABS.
  • تتوفر هذه السيارة في مدينة جدة بحي القريات، ويتم الدفع عن طريق الكاش فقط. وتعتبر خيارًا رائعًا للذين يرغبون في الحصول على سيارة مستعملة بجودة عالية ومواصفات مم ويمكن شرائها كاش بسعر 13 الف ريال او بالتقسيط.
ارخص سيارة تويوتا كامري
ارخص سيارة تويوتا كامري

سيارة تويوتا كامري 2011 مستعملة

تأتي سيارة تويوتا كامري موديل 2011 بمواصفات خليجية مذهلة ومميزة حيث تعمل بناقل حركة يكون أوتوماتيك ومزودة بمحرك بنزين، وتأتي باللون الأبيض الجذاب وتم إعادة دهان جزئياً.وتبلغ عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة أكثر من ٢٠٠,٠٠٠ كم، وحالة الهيكل فيها أخرى لم يتم ذكر تفاصيل عنها  وتتوفر بمواصفات داخلية بسيطة تتضمن زجاجًا كهربائيًا وسنترلوك، كماتتميز بمواصفات خارجية تضم جنوط المنيوم وإطار احتياطي وأضوية LED.وتشتمل السيارة على جير اتوماتيك مما يجعل القيادة سهلة ومريحة.

ويمكن العثور على سيارة تويوتا كامري موديل 2011 المعروضة للبيع في حي السليمانية بمدينة جدة، ويتم الدفع عن طريق الكاش فقط. وتعتبر خيارًا رائعًا للذين يرغبون في الحصول على سيارة مستعملة بسعر معقول ومواصفات مميزة و تعتبر سيارة تويوتا كامري موديل 2011 خيارًا رائعًالمن يريد سيارة قوية توفر لهم تجربة قيادة تكون مريحة وممتعة وبفضل مواصفاتها المميزة والمذهلة، ويمكن الحصول على هذه السيارة بسعر 26 ألف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *