ارخص سيارة تويوتا لاندكروز مستعملة للبيع جدة السعودية تبدأ من 15 الف ريال

ارخص سيارة تويوتا لاندكروز مستعملة للبيع جدة السعودية تبدأ من 15 الف ريال

تمتاز سيارات تويوتا لاند كروزر بالفخامة والجودة اليابانية الرائعة، وتحظى بشهرة عالمية واسعة، ولاسيما في المملكة العربية السعودية، حيث يفضل الكثيرون شراء هذه السيارات نظراً لقوة محركها الذي يعمل بكفاءة عالية منذ إطلاقها في الأسواق وتتميز تويوتا لاند كروزر بتصميمها المميز الراقي من الداخل والخارج، ما يجعلها تتميز بالأناقة والفخامة، وتعتبر الخيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة متينة وقوية قادرة على مواجهة الظروف الصعبة.

جيب لاند كروزر 88عرطه مستعملة للبيع

تعتبر سيارة تويوتا لاند كروزر من السيارات العريقة والمميزة، وقد صنعت سمعتها على مر السنين بفضل جودتها العالية وقوتها المتميزة. ومن بين السيارات المتاحة في السوق السعودي، يمكن وصف سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 1988 بأنها الاختيار الأمثل لمن يرغبون في سيارة أنيقة وقوية.

  • تتميز سيارة تويوتا لاند كروزر بعدة مواصفات رائعة، حيث تأتي بمواصفات إقليمية خليجية، كما أنها تعمل بناقل حركة يدوي/عادي ومزودة بمحرك بنزين، وتأتي باللون الرمادي الجذاب.
  • ويبلغ عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة ما بين ٥٠,٠٠٠ و٥٩,٩٩٩، وتأتي بالدهان الأصلي الذي يضفي عليها جاذبية خاصة. كما أن حالة الهيكل فيها ممتازة ولم تتعرض لأية حوادث سابقة.
  • وتأتي سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 1988 بمواصفات داخلية مذهلة، حيث تتضمن زجاجًا كهربائيًا وكراسيًا مصنوعة من الجلد الفاخر، كما تتميز بمقود مدفأ ومكيف، ما يجعل رحلات القيادة مريحة وممتعة.
  • وتتوفر هذه السيارة في مدينة جدة بحي السامر، وتمثل خيارًا رائعًا للراغبين في شراء سيارة مستعملة بجودة عالية، بسعر 15 الف ريال

لاند كروزر 2006 للبيع

تتميز سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2006 بمواصفات إقليمية خليجية وتعمل بناقل حركة أوتوماتيك ومزودة بمحرك بنزين، وتأتي باللون الأبيض الجذاب وتحظى بالدهان الأصلي. وحالة الهيكل فيها ممتازة بدون حوادث سابقة وتصل عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة إلى أكثر من ٢٠٠,٠٠٠ كم، وهي متاحة للشراء بالدفع النقدي أو بالأقساط، ويتميز العرض بمواصفات داخلية رائعة تتضمن زجاجًا كهربائيًا ومقاعد مريحة كما تأتي سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2006 بمواصفات خارجية فاخرة تشمل جنوط المنيوم، مما يضفي عليها شكلاً أنيقًا وجذابًا

لاند كروزر 2006 للبيع

 

وتتوفر هذه السيارة في مدينة جدة بحي أخرى، وتعتبر خيارًا رائعًا للذين يرغبون في الحصول على سيارة مستعملة بجودة عالية، كما تتميز بإمكانية الشراء بالأقساط.

سيارة تويوتا لاندكروزر 2013 إلى 2016 بحالة جيدة بعد تجميعها

سيارة تويوتا لاند كروزر 2013  تم تحديثها بأحدث الميزات والتقنيات التي تجعلها مريحة وممتعة في القيادة تم تحديث الداخلية بالكامل بجلد فاخر بقيمة 3000 ريال سعودي، كما تم تركيب شاشة عرض من نوع تيسلا وفتحة سقف وتم الحفاظ على السيارة بشكل منتظم، ولا توجد مشكلات فيها تم إعادة رش بعض الأجزاء الخلفية والباب الجانبي جزئياً، ولكن حالة الهيكل ممتازة ولم تتعرض لأي حوادث وتعمل السيارة بناقل حركة أوتوماتيك وتعمل بالبنزين كما تأتي في لون أبيض رائع.

كما تتميز بمواصفات خارجية رائعة مثل جنطات المنيوم وأضوية LED وفتحة بانوراما وكاميرا 360 درجة وحساسات اصطفاف وكاميرا خلفية وإطار احتياطي وفتحة وتحتوي السيارة على العديد من الميزات الداخلية الرائعة مثل مدخل AUX/USB ونظام ملاحة ومكيف ونظام إنذار وبلوتوث ومشغل أقراص ومثبت سرعة ومرايا كهربائية وزجاج كهربائي وميكروفون ودخول بدون مفتاح وكراسي جلد وسنترلوك وشاشة لمس وبمسافة مقطوعة تزيد عن ٢٠٠,٠٠٠ كيلومتر، فإن السيارة تعد مستعملة، ولكنها تعمل بدون أي مشاكل. تم تغيير البطارية والإطارات مؤخراً وتبدو في حالة جيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *