عروض السيارات في السعودية بالتقسيط أو إسترداد 8000 ريال مع هدايا مجانية

عروض السيارات في السعودية بالتقسيط أو إسترداد 8000 ريال مع هدايا مجانية

تضم عروض السيارات في السعودية تسهيلات متنوعة عند الدفع، فيقدم البعض منها خدمة التقسيط بدون دفعة أولى، ويقدم الآخر إسترداد نقدي مع ضمان وصيانة مجانية، وهذا يقدمه أشهر الوكلاء في المملكة العربية السعودية إحتفالًا منهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، ونقدم لكم كافة التفاصيل عن عروض الوكلاء الرسميين لإصدارات نيسان، وشيفروليه، وبيستون، والتي تشمل أحدث موديلات عام 2023، والتي تضم أكثر المواصفات تطورًا، وبهذا يمكنكم شراء سيارة الأحلام بإمكانيات تناسب إستخدامكم، مع تسهيلات مذهلة وأسعار مخفضة بدون رسوم إدارية أو هامش ربح، ويمكن الإستفادة من تلك العروض لفترة محدودة أقصاها يوم 30 أبريل 2023 أو حتى نفاذ الكمية المتاحة.

عروض السيارات في السعودية بالتقسيط أو إسترداد نقدي مع هدايا مجانية

تقدم عروض السيارات في السعودية أحدث المركبات بقسط مناسب للمستخدم السعودي، وذلك يطرحه بترومين وكيل نيسان في المملكة ومجموعة تأجير وكيل بيستون، كما تقدم التوكيلات العالمية للسيارات إسترداد نقدي عند شراء مركبات شيفروليه موديل 2023، وشملت العروض كذلك العديد من الهدايا تتضمن عازل حراري وصيانة وضمان بالمجان.

حيث تتنافس الوكلاء في شهر رمضان على تقديم أقوى العروض لديهم لتشجيع المستخدمين على الشراء، وهذا بعد ما حدث من غلاء في اسعار السيارات في السعودية مؤخرًا، ولذا متاح الشراء بالتقسيط بتسهيلات ساهمت في رفع نسبة المبيعات من السيارات الجديدة في المملكة، ولكن يجب الأخذ في الإعتبار أن العروض مؤقتة بمدة محدودة.

عروض السيارات بالتقسيط من نيسان

نقدم لكم اسعار السيارات المطروحة من وكيل نيسان في المملكة بمناسبة شهر رمضان، والذي يتيح إمكانية التمويل لشراء السيارة بدون رسوم إدارية، حيث يقدم إختيارين على النحو التالي:

  • يتيح الإختيار الأول إمكانية شراء السيارة بالتقسيط بمبلغ شهري 1,699 ريال سعودي بدون دفعة.
  • يقدم الإختيار الثاني إمكانية شراء السيارة بدون نسبة ربح من خلال دفع نصف المبلغ دفعة أولى وتسديد باقي المبلغ بعد ثلاث سنوات.
سيارات نيسان
سيارات نيسان

وقد طرح وكيل سيارات نيسان في المملكة تلك العروض تحت شعار “هلت عروض شهر الخير”، والذي يدعو من خلاله إلى العيش برفاهية من خلال السيارة نيسان ألتيما إس إل، ونوَّهت على أن العرض البنكي يخضع للشروط والأحكام الخاصة بجهة التمويل الخاضعة لرقابة البنك المركزي السعودي، كما أنه ساري حتى يوم 30 أبريل 2023.

تقسيط سيارات بيستون

متاح من خلال عروض مجموعة تأجير سيارة بيستون بالتقسيط بدون دفعة أولى، أو هامش ربح، أو رسوم إدارية، مع الإستفادة من مدة 3 سنوات صيانة مجانية أو مسافة 30,000 كم، كذلك يستفيد المستخدم بضمان غير محدد الكيلومترات لمدة 6 سنوات.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط
  • احصل على سيارة بيستون T77Pro 2023 بقسط يبدأ من 990 ريال سعودي.
  • ومتاح سيارة بيستون T99 2023 بقسط يبدأ من 1,300 ريال سعودي.
  • أيضًا متوفر سيارة بيستون B70 2023 بقسط يبدأ من 999 ريال سعودي.

يرجى العلم أن العرض هذا ساري لمدة محددة أقصاها يوم 30 أبريل 2023، كما أن العرض مرهون بنفاذ الكمية من الإصدارات التي يشملها والتي حددناها اكم في النقاط السابقة، كما يٌشترط للإستفادة منه تطبيق الشروط والأحكام المنصوص عليها من قِبل مجموعة تأجير وكيل سيارات بيستون الرسمي في داخل المملكة العربية السعودية.

سيارات بالتقسيط جديدة

متاح عرض جديد من الجميح للسيارات بالتعاون مع شركة جاك موتور والبنك الأهلي SNB، والذي يضم تسهيلات مميزة عند شراء المركبة جاك GS8 GL 2WD 2023، وهي معروضة للبيع بنظام التقسيط مع تسديد دفعة أولى قدرها 57,990 ريال سعودي، والتي بتسديدها يتم الحصول على المركبة وتسديد باقي السعر على دفعات شهرية.

عروض عيد الفطر للسيارات
عروض عيد الفطر للسيارات
  • من خلال هذا العرض يمكن للمستخدم الاستفادة من مدة 5 سنوات صيانة بالمجان، أو عند السير بالسيارة لمسافة 10,000 كيلو متر.
  • أيضًا يتيح لكم العرض مدة 5 سنوات ضمان مفتوح الكيلومترات بالمجان.
  • هذا بجانب خدمة المساعدة على الطريق بالمجان لمدة 5 سنوات.
  • كما يمكنكم العرض من الحصول على السيارة بالتقسيط بدون هامش ربح أو رسوم إدارية.

عروض سيارات شيفروليه بالتقسيط

تضم عروض سيارات شيفروليه إسترداد نقدي لمبلغ 8,000 ريال سعودي عند شراء شيفروليه سيلفرادو 2023، وهذا العرض يشمل عملاء الشراء النقدي فقط، وهو يسري حتى نهاية شهر أبريل 2023.

سيارات شيفروليه
سيارات شيفروليه

للإستفادة من العرض يلزم تطبيق الشروط والأحكام وفقًا لشركة شيفروليه، وهي من الشركات الشهيرة في مجال صناعة السيارات، والتي تقدم كل عام أقوى المركبات في داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها توفر سيارات نقل بمواصفات متطورة تناسب الإستخدام الشاق، فسيارات شيفروليه معروفة بقوتها ومتانتها وتحملها لعوامل السير على مختلف أنواع الطرق.

  • يضم العرض عازل حراري مع حماية ناونو سيراميك للطلاء الخارجي والفرش الداخلي.
  • عند شراء السيارة يتم الإستفادة بصيانة مجانية لمدة سنتين أو مسافة 30,000 كم.
  • يشمل العرض ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو مسافة 100,000 كم.

وبهذا تتمكنون من المقارنة بين موديلات السيارات التي قدمناها لكم والإختيار من بينها وفقًا للإمكانيات التي تحتاجون توافرها في السيارة، فنحن نقدم لكم يوميًا كل جديد يخص أخبار السيارات في داخل المملكة العربية السعودية، كما تجدون معنا أحدث الأسعار ومواصفات الإصدارات الجديدة التي تطرحها كبرى الشركات كل عام في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *