فرصة لا تعوض سيارات هيونداي مستعملة بتكلفة تبدأ من 10,000 ريال فقط

فرصة لا تعوض سيارات هيونداي مستعملة بتكلفة تبدأ من 10,000 ريال فقط

معروض في السعودية سيارات هيونداي مستعملة تبدأ تكلفتها من مبلغ 10,000 ريال سعودي فقط، والتي تضم أفضل الموديلات في المملكة، حيث يبحث المستخدمين بكثرة عن اسعار السيارات في السعودية لشراء مركبة تناسب إحتياجاتهم اليومية، والتي أصبح إمتلاكها بالأمر الضروري لدى نسبة كبيرة من الناس، ولكن يقف أمامهم عائق السعر المرتفع للمركبات الجديدة، والذي شهد زيادة ملحوظة في الفترة الأخيرة، مما نتج عنه زيادة الإقبال على سوق المستعمل في المملكة العربية السعودية، ولذا نقدم لكم أشهر الإصدارات المطروحة من شركة هيونداي في السعودية لموديلات مستعملة من النترا، وازيرا، وتوسان، والتي تتمتع بمواصفات متطورة بالرغم من عدم حداثتها.

سيارات هيونداي مستعملة في السعودية بتكلفة تبدأ من 10,000 ريال سعودي

متاح سيارات هيونداي مستعملة بمواصفات تتماشى مع الإستخدام اليومي، والتي من بينها إصدارات ازيرا موديل 2015، وموديل النترا 2013، وأيضًا موديل توسان 2017، حيث تعد تلك الإصدارات منافس قوي لسيارات تويوتا، وشيفرولية، ونيسان، والتي نقدم لكم السعر المطلوب لشرائها، مع رقم التواصل مع المالك، ومواصفات كل سيارة تفصيلًا، وبهذا يمكنكم المقارنة وإختيار الموديل المناسب لكم.

وخصصنا بالذكر سيارات هيونداي لكونها من إصدارات شركة هيونداي موتورز الأمريكية التي اشتهرت منذ نشأتها بتصنيعها للمركبات المتطورة، كما أنها تقدمها بسعر إقتصادي يتماشى مع متطلبات السوق السعودي، كما أنه متاح منها موديلات مستعملة كثيرة ومتنوعة تضم مولصفات مختلفة، وبالتالي تتفاوت أسعارها لتتماشى مع ما يبحث عنه المستهلك في المملكة العربية السعودية.

حيث حرصت شركة هيونداي منذ أن تم تأسيسها في عام 1967 من الميلاد على جذب ثقة عملائها حول العالم، وهي شركة يقع مقرها الرئيسي في مدينة سول بداخل كوريا الجنوبية، ولها مكانة كبيرة بين كبرى الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم، ولذا هي لها شهرة كبيرة في داخل المملكة العربية السعودية.

سيارات هيونداي مستعملة النترا

تتميز سيارات هيونداي النترا بما اكتسبته من شهرة واسعة في سوق السيارات الجديدة والمستعملة في المملكة العربية السعودية، فهي من السيارات التي يبحث عنها العديد من المواطنين السعوديين، كما أنها تتميز بتنوع الإصدارات منها لتناسب كل أنواع الطرق، والسيارات الأكثر شهرة منها تنتمي لفئة السيدان، ونجد أكثرها إنتشارًا في المملكة السيارة هيونداي إلنترا.

ومتاح سيارة هيونداي النترا 2013 hyundai elantra بسعر 10,000 ريال فقط بحالة جيدة، وهي مستعملة تحركت لمسافة 250,000 كيلو متر، ومتوفر تجربتها في مدينة الرياض.

  • السيارة تضم ناقل حركة أوتوماتيك.
  • متوفرة باللون الأبيض.
  • تسير بمحرك يعمل بوقود البنزين.
  • تضم السيارة كل الكماليات الداخلية من مكيف هواء، ونظام صوتي، ومدخل USB و AUX.
  • كما يوجد بها مرايا ونوافذ كهربائية تعمل بالريموت كونترول.

تشمل السيارة هيونداى النترا 2013 مثبت سرعة مع نظام فرامل حديث، بجانب نظام الإنذار المانع للسرقة، وتقنية ركن السيارة الذكية، أما من الداخل فهي تضم مقاعد مكسوة بالجلد ومكيف للهواء، مع مشغل للسائق المتعددة، وأيضًا فتحة سقف، ونوافذ كهربائية، والسيارة بها حساسات أمامية وخلفية وقفل مركزي للأبواب، بالإضافة إلى كشافات ضبابية،

هيونداي النترا
هيونداي النترا

والسيارة هيونداي النترا 2013 تسير من خلال محرك قوي 4 سليندرات، وهو بسعة 1.6 لتر، كما أنه يسير بقوة أقصاها 130 حصان ديناميكي، وهي تتحرك بنظام دفع عن طريق العجلات الأمامية، والسيارة يطلق عليها في بعض البلدان إسم افانتي، وهي من السيارات القوية المنتشرة بكثرة في سوق السيارات المستعملة في داخل المملكة العربية السعودية.

والسيارة من الفئة سيدان بأربع أبواب، والمحرك بها سعته 1600 سي سي، وهي تتحرك بمعدل إستهلاك للوقود قدره 9 لتر، وهي بأبعاد 4530 مللي طول، وعرض 1775 مم، وقياس الإرتفاع 1445 مللي، أما وزن السيارة فهو يبلغ 1153 كيلو جرام، والخزان الخاص بالوقود سعته 48 لتر، والإطارات بالسيارة 195/65R15، هذا مع ما تضمه من كماليات داخلية بها.

اسعار هيونداي توسان

تم إنتاج سيارات هيونداي توسان بدايةً من العام 2000 ميلاديًا، وهي من السيارات القوية من فئة السيارات الرياضية الصغيرة، والتي تناسب كل الأغراض، كما أنها من السيارات المدمجة الكروس اوفر، أما عن هيكل السيارة فهو بأبعاد قياسية، حيث صممت السيارة توسان بعدد 5 أبواب، والسيارة يتم تصنيعها بشكل رئيسي في داخل كوريا الجنوبية.

ومعروض للبيع سيارة مستعملة هيونداي توسان موديل عام 2017، وهي متوفرة للشراء كاش فقط بسعر 28,000 ريال سعودي، وقد تم إخضاعها للفحص وهي بحالة جيدة، وقطعت مسافة قدرها 27,000 كيلو متر، ويمكن إجراء المعاينة والتجربة في مدينة الرياض.

  • السيارة hyundai Tucson 2017 من فئة SUV وبها ناقل للسرعات فئة أوتوماتيك.
  • متاحة باللون الأبيض.
  • تضم محرك يسير بوقود البنزين.
  • بها حساسات أمامية وخلفية مع وسائد هوائية جانبية.
  • تضم تقنية إموبيليزر للحماية من السرقة.

تتحرك السيارة من خلال نظام جر دفع أمامي، وبها خزان وقود سعته 62 لتر، كما أنها تستهلك وقود بمعدل 7.4 لتر / 100 كم، وبسرعة قصوى قدرها 170 كم / ساعة، وهي تحتوي على عدد 5 مقاعد، والتصميم بها أبعاده بقياس 4.475 متر للطول، مع عرض بمقاس 1.850 متر، ،الإرتفاع بمقاس 1.655 متر، كما أن قاعدة عجلات السيارة بمقاس 2.670 متر.

هيونداي توسان
هيونداي توسان

توفر لكم سيارة هيونداي توسان موديل عام 2017 كل الإحتياجات في المركبة المناسبة للإستخدام اليومي لكل الأغراض ولكل الأسرة، فهي بقوة 130 حصان، وتمشل موتور 4 سليندر، كما أن سعة المحرك قدرها 1600 سي سي والسيارة صممت بعزم أقصى للدوران بمعدل 161 نيوتن/ متر، وهي تسير بعدد 6 سرعات مختلفة، بينما معدل التسارع لها هو 12.1 ثانية.

سيارات هيونداي ازيرا في السعودية

السيارة هيونداي ازيرا هي من الإصدارات التي حققت نسبة عالية للمبيعات لشركة هيونداي، فقد كانت مبيعاتها في قيمتها في الفترة ما بين عام 2000 و 2008 من الميلاد، وهي من السيارات التنفيذية ذات الصالون الواسع، وتعد أحد أكبر سيارات السيدان في المملكة العربية السعودية، وهذا بسبب أبعادها المتناسقة وهيكلها ذو التصميم الفريد.

ومتوفر في مدينة جدة هيونداي ازيرا موديل 2015 hyundai azera بمبلغ 30,000 ريال سعودي شامل النقل والتأمين, وهي مستعملة بحالة جيدة، وقد قطعت مسافة 130,000 كيلو متر، ومتوفر تجربتها ومعاينتها قبل الشراء.

وتسير السيارة بموتور V6 بسعة 3.0 لتر، والذي يصل لقوة أقصاها 247 حصان ديناميكي، ومعدل عزم الدوران قدره 282 نيوتن. متر، والسيارة أيضًا تتضمن عدد 6 سرعات، أما معدل إستهلاك الوقود في السيارة فهو 9.5 لتر / 100 كم، وقد تم تصميم السيارة بكماليات داخلية تضاهي في حداثتها السيارات من الموديلات الحديثة، كما أنها تتمتع بهيكل إنسيابي متين.

hyundai
hyundai

تضم السيارة نظام جر بالدفع الأمامي العجلات، وبها خزان وقود سعته 70 لتر، أما سرعتها فهي تصل إلى 223 كم/ساعة كحد أقصى، وهي سيارة سيدان تضم عدد 5 مقاعد، ومعدل التسارع التي تسير به هو 8.4 ثانية، وتجدوها بأبعاد متناسقة بطول 4.910 متر، وعرض 1.860 متر، مع إرتفاع  قياسه 1.480 متر، بينما صُممت بقاعدة عجلات بطول 2.845 متر، وتضم صندوق سيارة بسعة 546 لتر.

  • السيارة سيدان باللون السماوي.
  • تعمل بناقل حركة أوتوماتيك.
  • تتحرك بوقود من نوع البنزين.
  • تحتوي السيارة على نظام توزيع قوة الفرامل EBD، مع فرامل مانعة للإنغلاق ABS.

وبهذا تعرفتم من خلالنا على أسعار السيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من مبلغ 10,000 ريال سعودي، فنحن نأتي لكم كل يوم بكل الأخبار الخاصة بمجال السيارات في المملكة، سواء الخاصة بمواصفات وأسعار الإصدارات الجديدة، أو تكلفة السيارات المستعملة التي نقدم لكم منها الأرخص والأفضل من حيث المواصفات والحالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *