نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا دقيقة بدقيقة

نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا دقيقة بدقيقة

ننشر نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا في جولة الحسم، خاصة وأن صن داونز ضمن التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، إلا أن الهلال السوداني سيسعى للفوز من أجل ضمان التأهل من هذه المباراة بتحقيق الفوز على صن داونز وعدم الإنتظار لمباراة الأهلي المصري في الجولة الأخيرة.

نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني

نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني … ترقبوا تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة

يذكر أن ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا يشير لتقدم صن داونز بعشر نقاط في المركز الأول، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، ويأتي الأهلي المصري في المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

حظوظ الأهلي في التأهل مرتبطة بنتيجة مباراة صن داونز والهلال

تبدو حظوظ الأهلي في التأهل للدور ربع النهائي مشروطة بفوز صن داونز على الهلال السوداني أو حتى تحقيق التعادل بأي نتيجة، خاصة وأن الأهلي المصري سيكون بحاجة إلى الفوز على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة ولا بديل عن الفوز من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

ترقب نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني

تبدو حظوظ الهلال السوداني أقوى من صن داونز في تلك المواجهة المقامة في السودان خاصة وأن الهلال السوداني سيحاول الفوز من أجل تفادي أي مفاجأت في مباراة الأهلي المصري والتي ستكون صعبة في الجولة الأخيرة والحسم في تلك المجموعة.

صن داونز من جانبه قد يدفع ببعض البدلاء بعد ضمان التأهل، كما أن لاعبوه لن يعطوا المباراة أهمية حقيقية خاصة وأن صن داونز ضمن التأهل بشكل كبير إلى الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا، وسيحاول الهلال السوداني من جانبه تحقيق الفوز بأي نتيجة خاصة وأن صن داونز نجح في الفوز على الهلال بهدف بصعوبة في جنوب أفريقيا وهو الأمر الذي يعطي الهلال السوداني أفضلية كبيرة في تلك المواجهة المرتقبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *