انتظار نتيجة مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم بالجولة الثالثة وترتيب المجموعة الثالثة

انتظار نتيجة مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم بالجولة الثالثة وترتيب المجموعة الثالثة

تنتظر جماهير الأخضر السعودي متابعة نتيجة مباراة السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم في قطر 2022، كان المنتخب الأخضر السعودي قد نجح في تحقيق فوز على الأرجنتين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وتلقى بعدها خسارة من بولندا بهدفين دون رد، وتبقى فرصة السعودية سانحة في العبور للدور الثاني بشرط الفوز على المكسيك.

نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

انتظروا متابعة قوية لنتيجة مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

من المرتقب أن تقام مباراة السعودية والمكسيك في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية وسط متابعة قوية من جماهير الأخضر وذلك مساء الأربعاء وسط حالة من الترقب الشديد بين أوساط الجمهور السعودي، الأخضر السعودي سيحاول الضغط من البداية مع ضمان عدم تلقي أي أهداف.

مباراة السعودية والمكسيك
مباراة السعودية والمكسيك

يعاني الأخضر السعودي من غيابات على مستوى خط الوسط بغياب سلمان الفرج وكذلك غياب الشهراني، وتعول الجماهير السعودية على خبرة رينارد، المدير الفني للسعودية على وضع تشكيل مناسب للمباراة من أجل محاولة الفوز على المكسيك.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

تحتل بولندا المركز الأول برصيد أربع نقاط وتأتي الأرجنتين في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط والسعودية في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط وبفارق الأهداف لصالح الأرجنتين، بينما تقبع المكسيك في المركز الرابع بنقطة وحيدة، وتبدو المنتخبات الأربعة صاحبة حظوظ في التأهل.

ينبغي على السعودية الفوز على المكسيك من أجل الخروج من أي حسابات لتلك المجموعة المعقدة، خاصة وأن بولندا ستواجه الأرجنتين والساعي هو الأخر للفوز من أجل خطف بطاقة التأهل للدور الثاني، حيث تعد مواجهة ميسي وليفاندوفسكي من المواجهات القوية في هذا الدور، ويمكن للسعودية التأهل في حالة التعادل بشرط فوز بولندا على الأرجنتين والتأهل كمركز ثاني في تلك المجموعة.

توقعات نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

يتوقع الجميع أن ينجح المنتخب السعودي في عبور المكسيك خاصة وأن خبرات الأخضر أكبر من المكسيك، إلا أن غيابات الأخضر في تلك المباراة ربما تجعل نتيجة المباراة غير محسومة بشكل كبير للسعودية بعد الخسارة أمام بولندا رغم الظهور الجيد للسعودية في تلك المواجهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *