يا رجل أنت تستحقها شانجان cs75 لا شيء يفوق سيطرتك على وحش يزن 4000 رطل

يا رجل أنت تستحقها شانجان cs75 لا شيء يفوق سيطرتك على وحش يزن 4000 رطل

لا شئ يفوق السيطرة على سيارة Changan CS75 Plus  شانجان cs75 تلك السيارة الرياضية والذكية والممتعة في نفس الوقت. الرجال يعشقون سياراتهم بشكل كبير. وقد نجد البعض منهم يعتني بسيارته عناية لا يضاهيها إلا العناية بأولاده. هذا لأنهم يقدرون قيمة السيارة التي بين أيديهم. ومع الاتجاه نحو السيارات الأكثر عملية، نجد التوجه الآن نحو السيارات العائلية. ومن بين تلك السيارات تأتي Changan CS75 Plus التي تقوم بالمهمة بكفاءة. سواء على صعيد جودة الأسلوب أو الوظائف والتقنيات المتطورة.

مزايا Changan CS75 Plus  

تم تصنيف Changan CS75 Plus كسيارة دفع رباعي أنيقة وآمنة لسكان المدن. وقد اكتسبت سمعة طيبة بسبب براعة الأسلوب والأداء والتجهيزات التقنية ونظام السلامة الذكي. إنها أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات علامة تجارية صينية اجتازت معايير السلامة في حوادث السيارات الأمريكية في عام 2020 وعام 2021. أيضا بالإضافة إلى حصولها على تصنيفات من فئة الخمس نجوم من برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة (C – NCAP) في 2014 و 2019 و 2021. السيارة مليئة بالمزايا التي تنادي بأعلى صوت : يا رجل أنت تستحقها.

تصميم شانجان cs75 بلس

أذهلت CS75 Plus العالم بتصميمها المتميز. أضف إلى ذلك مقصورة السيارة الداخلية المريحة والتكوين الذكي للغاية. مما يجعل القيادة تشعرك وكأنك فزت بجائزة ثمينة. كما تحتوي شاشة العرض الصوتية الرائعة التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصات على العديد من منصات الوسائط التي تمنحك ، ليس فقط عرضًا حادًا لمعلومات السيارة العامة. ولكن أيضًا تشغيل الراديو والموسيقى / الفيديو وإجراء المكالمات اللاسلكية عبر البلوتوث بسهولة.

زر تشغيل وإيقاف المحرك

قم بتنشيط المحرك بضغطة زر واحدة مدمجة بسلاسة مع أدوات التحكم في تكييف الهواء على لوحة القيادة للحصول على تصميم نظيف وأنيق. كما يعتبر التصميم السفلي المسطح لعجلة القيادة على شكل D موفرًا للمساحة. أيضا يجعل القيادة سهلة ومريحة حيث تم دمج عناصر التحكم في الصوت والبلوتوث في عجلة القيادة.

سعر شانجان  cs75 بلس في السعودية

يبدأ سعر شانجان CS75 PLUS Smart 2023 في السعودية عند 84 ألف ريال. وبعد إضافة الضريبة يصل السعر إلى 94 ألف ريال. ويمكن الحصول على السيارة ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة. حيث يمكن تقسيطها عند سعر 700 ريال شهريًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *