عروض تقسيط شانجان cs75 بلس 2023 أقوى ممثلي فئتها بـ444 ريال شهريًا

عروض تقسيط شانجان cs75 بلس 2023 أقوى ممثلي فئتها بـ444 ريال شهريًا

يخطئ من يعتقد أن سيارة شانجان cs75 بلس 2023 Changan CS75 Plus ترقية لطراز آخر من سيارات شانجان. هذه السيارة هي مشروع جديد تمامًا يهدف إلى تحسين مبيعات منتجات شركة شانجان الصينية إلى نطاق أوسع بكثير من العملاء. ربما لهذا السبب أصبحت هذه السيارة واحدة من أكثر ممثلي فئتها رواجًا في العديد من دول العالم وبينها السعودية. بمجرد رؤية طراز 2023 من شانجان بلس cs75 تدرك أنها تبدو أكثر حداثة ورياضية مقارنة مع غيرها من السيارات في فئتها. وبالرغم من أن عمر cs75 هو 10 سنوات تقريبًا. إلا أن الشركة لم تقدم سوى جيلين منها. كان الجيل الأول في عام 2013. فيما كان الجيل الثاني في عام 2022 لتكمل السيارة عقدها الأول متربعة على قمة السيارات الصينية.

 المظهر الخارجي والتصميم

تشتهر شانجان cs75 بلس CS75 Plus بمظهرها الأنيق والقوي وتصميماتها الداخلية المستوحاة من سيارات السباق. السيارة مجهزة بمقاعد جلدية فاخرة ومقاعد خلفية قابلة للطي 60-40 مما يوفر زيادة سعة الحمولة من 620 لترًا إلى 1450 لترًا. كما تأتي السيارة مزودة بنظام معلومات ترفيهي متقدم واتصال عبر الأنظمة الأساسية يسمح للأطفال بالابتعاد عن هواتفهم الذكية.يمكن لمشتري CS75 Plus أيضًا توقع تجربة قيادة قوية وفعالة في استهلاك الوقود وهادئة ، مع تقنية محرك Blue Core الحاصلة على براءة اختراع من Changan.

Changan CS75 الأكثر رياضية

ربما لا يوجد أي عيب في الطريقة التي تم بها تصميم Changan CS75. تبدو شانجان sc75 كسيارة دفع رباعي مثالية تناسب مشتري الجيل الأصغر بمظهرها الديناميكي. هذا الأمر يجعلها تبدو وكأنها سيارة دفع رباعي باهظة الثمن. أما بالنسبة للمقدمة تقترب Changan CS75 من لغة تصميم لكزس. مع واجهة أمامية قوية تتكون من شبكة كبيرة بنمط مرصع. أيضا هناك مصابيح أمامية نحيفة المظهر من الخلف. ما يجعل Changan CS75 يبدو رياضيًا للغاية من الأمام هو أغطية مصابيح الضباب الضخمة ، التي تتميز بتصميم مثير ومنافذ للهواء أيضًا. هذه العلب مزينة بشرائط رفيعة حمراء اللون على الأجزاء السفلية.

مواصفات شانجان cs75 بلس 2023 

تأتي شانجان cs75 بلس 2023 مع محرك تيربو رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر. بالرغم من صغر حجم المحرك إلا أن خاصية التيربو تجعله ينتج قوة تقدر بـ176 حصانًا. كذلك تأتي مع 265 نيوتن من عزم الدوران في المتر. السيارة تأتي مع ناقل حركة اوتوماتيك بنظام الدفع الأمامي مع وضعين للقيادة عادي ورياضي. السيارة تأتي مع 5 مقاعد مع تعديل يدوي للمقود. نمط السيارة عائلي مع أضواء ساطعة خلال النهار LED ومصابيح أمامية هالوجين.

وسائل الأمان والسلامة

تأتي سيارة شانجان Changan CS75 Plus بشكل قياسي مع نظام من ست وسائد هوائية. السيارة أيضا مزودة بكاميرا بانورامية بزاوية 360 درجة. وكذلك أدوات التحكم في التلال والهبوط ، وأجهزة استشعار خلفية تساعد في صف السيارات. فضلا عن فرامل الانتظار الإلكترونية ، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وغيرها من المزايا.

شانجان CS75 Plus الأكثر أناقة

فيما يتعلق بالتصميم فإن CS75 Plus هي الطراز الأكثر أناقة في تشكيلة Changan. وهذا حتى مع تضمين سيارة شانجان CS35 Plus المحدثة. تضفي المصابيح الأمامية الرفيعة المنكسرة للخلف المقترنة بالشبكة العريضة مظهرًا رياضيًا على سيارات الدفع الرباعي. كما يعطي الجزء الخلفي نفس المشاعر مع المصابيح الخلفية الحادة المظهر. يبدو هذا المسار اللوني الخاص أنيقًا أيضًا ، مع تلك اللمسات الحمراء الدقيقة المنتشرة في جميع أنحاء الجزء الخارجي.

تشانجان CS75 رياضية  وعدوانية وقوية

تشانجان CS75 هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المدمجة في الأسواق. السيارة مزيج مثالي من التصميم الرائع والأداء الرائع. تتميز السيارة بمظهر رياضي عدواني يعززه شبكتها الكبيرة وزوج من المصابيح الأمامية الرفيعة من الخلف بتقنية LED. تتمتع السيارة بجاذبية قوية مع تحسينات التصميم مثل أقواس العجلات البارزة التي تزيد من جاذبيتها العامة. محرك البنزين سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يولد 178 حصانًا ، وهو أمر لا يصدق ببساطة ويوفر تجربة قيادة من الدرجة الأولى.

سيارة الميزانية المحدودة

بشكل عام فإن أداء سيارة شانجان Changan CS75 Plus مثيرًا للإعجاب. إذا كانت ميزانيتك محدودة ولكنك تريد سيارة كروس أوفر جيدة التجهيز ، فقد تكون هذه هي سيارتك. المقصورة بسيطة إلى حد ما ولكنها توفر راحة سفر جيدة. لكن على الرغم من ذلك فإن المنعطفات تتطلب القليل من الجهد أثناء القيادة.

القيادة والراحة على الطريق

بالنسبة لفئة الدفع الرباعي من سيارة شانجان Changan CS75 فإن أبعادها الكبيرة تكفي لأن تجعل المساحة داخل المقصورة مثيرة للإعجاب. تتمتع سيارات الدفع الرباعي بمساحة أكثر من كافية لخمسة ركاب بالغين. مما يجعل تجربة الجلوس في المقعد الخلفي مريحة للغاية. تأتي سيارات شانجان ذات الدفع الرباعي بثلاثة أوضاع مختلفة للقيادة – عادي ، واقتصادي ، ورياضي ، وكلها تعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع تدفق مثالي للطاقة لتناسب ظروف القيادة المختلفة.

سعر سيارة شانجان CS75 موديل 2023

هناك أكثر من 6 طرازات من سيارة شانجان cs75 في السعودية . وتتميز كل الموديلات والطرز أن سعرها معقول مقارنة مع ما تتوفر عليه من إمكانيات ومزايا. بالحديث عن السعر فإن الفئة الأولى من السيارة تأتي في حدود 73 ألف ريال غير شامل الضريبة. أما عند إضافة الضريبة يصل السعر إلى 83 ألف ريال تقريبًا. السيارة تأتي في نطاق السعر المعقول الذي يمكن تدبيره بواسطة فئة كبيرة من المستهلكين.

أشهر منافسي سيارة شانجان Changan CS75

هناك العديد من السيارات التي تنافس سيارة شانجان cs75 بلس. وتنحدر هذه السيارات من أسواق مختلفة سواء الأسواق الأوروبية أو الآسيوية أو حتى الصينية بطبيعة الحال. ومن بين المنافسين لسيارة  Changan CS75 تأتي سيارة هيونداي توسان Hyundai Tucson الكورية العريقة. وسيارة تويوتا فورتشنر عملاق الطرق الوعرة Toyota Fortuner اليابانية. إضافة إلى سيارة KIA Sportage الكورية و Ssangyong Korando الصينية.

تقسيط شانجان cs75 بلس

بطبيعة الحال فإن السعر ليس هو المعيار الوحيد لشراء السيارة. فهناك عدة معايير أهمها أداء السيارة على الطرق الجبلية والوعرة . فضلًا عن تحمل السيارة لظروف المناخ القاري المتطرف في السعودية ودول الخليج. وأيضا تحاول شانجان جاهدة أن تلبي كل هذه المتطلبات من خلال إصدارات محدثة. ويمكن تقسيط سيارة شانجان 2023 الجديدة بقسط يبدأ من 444 ريال شهريًا على 60 شهرًا. ويسدد الباقي كدفعة تملك في نهاية المدة.

مزايا شانجان CS75

تأتي شانجان CS75 مع العديد من ميزات الراحة تشمل مكيف الهواء ، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية. كما تأتي بخاصية تحكم أوتوماتيكي بالمناخ، وفتحات تكييف خلفية. أيضا السيارة تأتي بزر تشغيل / إيقاف المحرك ، ومقاعد قابلة للتعديل. وكذلك تأتي مع  مرآة رؤية خلفية كهربائية قابلة للطي. مقود كهربائي ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، مساند للرأس والذراع في المقعد الخلفي وغيرها من المواصفات.

نظام المعلومات والترفيه

سيسمح نظام المعلومات والترفيه المتقدم والاتصال عبر منصات الوسائط بتسلية الأطفال وإبعادهم عن هواتفهم الذكية. يمكنك أيضًا الحصول على تجربة من المتعة أثناء القيادة إذا اخترت أن تأخذ طريقًا أطول إلى المنزل مع نظام ترفيهي كامل. وبفضل تقنية محرك Blue Core فأنت مطمئن إلى تجربة قيادة قوية ونظيفة وموفرة للوقود وهادئة.

شانجان cs75 بلس 2022

وتأتي Changan CS75 Plus، موديل 2023 متماشية إلى حد كبير من أختها الصغرى والتي تنمي أيضا إلى الجيل الثاني. كذلك أدت عملية إعادة التصميم الأخيرة إلى جعل Changan CS75 Plus تتماشى مع الهوية الجديدة لشركة شانجان. والتي تم تجربتها لأول مرة بواسطة سيارات الدفع الرباعي التابعة لعائلة يوني Uni مثل شانجان يوني كي الشهيرة.

محرك شانجان cs75 بلس CS75 Plus موديل 2022

يتم تشغيل شانجان CS75 Plus بواسطة محرك بنزين بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر يولد 178 حصانًا وعزم دوران 265 نيوتن متر. يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. يتميز المحرك بالكفاءة في استهلاك الوقود حيث حقق 8.9 كم / لتر في المدينة و 17.3 كم / لتر على الطرق السريعة على سرعة 60-85 كم / ساعة. بينما سجلت العدادات حوالي 14 كم / لتر عند الانطلاق بسرعة 100 كم / ساعة.

شانجان cs75

مزايا شانجان 2022 cs75

من الإنصاف القول إن شانجان CS75 Plus ليست في قمة اهتمامات معظم مشتري السيارات الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر اقتصادية أو سيارات الدفع الرباعي القوية. هناك منافسين صينيي أيضا مثل Geely و MG ، اللتين رسختا مكانتهما في العديد من أسواق العالم. لكن بسعر 89 ألف ريال بدون الضريبة تبقى شانجان CS75 Plus تحتوي على كل ما يبحث عنه المشتري العادي. لديها ما يكفي تقريبًا لكسب الدرجات النهائية في جميع الاختبارات مثل الراحة، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، والقوة كما أنها تتمتع بمظهر أنيق.

شانجان cs75 من الداخل

أهم ما يجب ملاحظته حول التصميم الخارجي هو أن كل الزخارف السوداء في المقدمة يمكن أن تجعل الواجهة الأمامية تبدو بلاستيكية بعض الشيء. والتي قد لا تكون مرضية للبعض. أيضًا هذا التصميم يجعلها تحتوي على بعض أوجه التشابه مع سيارات من ماركات أخرى مثل تويوتا فورتشنر Toyota Fortuner. إن المظهر الخارجي يحصل على بضع الشرائط من اللون الأحمر ، فإن المقصورة الداخلية مزينة بمجموعة كبيرة من الجلد الأحمر. من لوحة القيادة إلى الدواخل الجانبية والكونسول الوسطي والمقاعد.

Changan CS75 plus من الخارج

تتميز الواجهة الأمامية بشبكة أمامية ومصابيح LED وضوء نهاري ومصابيح ضباب. كما تتميز الجوانب بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة أو 19 بوصة ، ومرايا جانبية قابلة للضبط كهربائياً بلون الهيكل قابلة للطي مع إشارات انعطاف LED. أيضا تتميز الجوانب بمقابض أبواب بلون الهيكل. كذلك يتميز الجزء الخلفي من Changan CS75 plus 2022 بنظام عادم مزدوج أو رباعي ، ومصابيح خلفية LED ، ومصباح ضباب خلفي ، وصندوق كهربائي. الألوان الخارجية المتوفرة هي الأبيض والرمادي والأسود والأزرق.

سيارة شانجان cs35 بلس

تأتي Changan CS75 Plus مبنية على تاريخ سيارة شانجان cs35 الجديدة Changan CS35 Plus التي تأتي بتصميم مذهل ورياضي،  تجمع بين العصرية والحضور القوي معًا. يجذب وجه Changan CS35 Plus القوي الانتباه. إضافة إلى تصميم شبكي جريء مستوحى من أنماط تشكيل الصخور البركانية. أيضا تتميز السيارة بتصميم المصابيح الأمامية المنقسمة مع إضاءة نهارية (DRL) ومصابيح أمامية LED أوتوماتيكية منخفضة الموضع. كذلك الإطار الأحمر الذي يدور حول المصابيح الأمامية، فيمتد إلى أعلى الهيكل الجانبي العضلي ، ويندمج بسلاسة مع المصابيح الخلفية مما يزيد من جاذبيتها الرياضية.

شانجان cs75 موديل 2021

تأتي شانجان cs75 موديل 2021، بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر . المحرك مدعوم بشاحن توربيني ينتج 178 حصانًا و 265 نيوتن متر من عزم الدوران. ويترافق هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. أيضا السيارة تعمل بنظام الدفع الرباعي. وبها العديد من ميزات الأمان القياسية بينها ستة وسائد هوائية ، ومثبتات مقاعد الأطفال.  فضلا عن نظام الفرامل المانعة للانغلاق، والتحكم الإلكتروني بالثبات  وكاميرا رؤية 360 درجة.

شانجان السفن السيدان الوحيدة

تعتبر Changan Alsvin هو الموديل الوحيد لشركة شانجان في تشكيلة سيارات السيدان الصغيرة. تركز على كونها واحدة من أكثر سيارات السيدان ذات الخمسة مقاعد ملاءمة المتوفرة في السوق. كما تتميز السيارة بجماليات مبهجة تتبلور بخيارات الكروم أو الشبك الأسود. أيضًا يحصل المستخدمون على إعداد إضاءة LED كإضافة حصرية للمتغيرات الأخرى. تتوفر السيارة في ثلاثة أنواع مختلفة ، وهي متاحة بخيارين من المحركات. الأول مجموعة نقل الحركة على المستوى الأساسي هو محرك 1.4 لتر والآخر هو محرك 1.5 لتر.

ضمان شانجان العالمي

تتيح كل عملية شراء لـ CS75 Plus أيضًا الوصول إلى برنامج ما بعد البيع Changan Vital 5 ، والذي يتضمن ضمانًا لمدة خمس سنوات أو 150000 كم . وتشمل خدمة المساعدة على الطريق وخدمة القطر؛ وضمان خدمة Changan Fastlane لمدة 60 دقيقة مع خدمة الصيانة الوقائية المجانية (PMS) للسنة الأولى أو أول 20000 كم. أيضا يمكن لمالكي سيارات Changan حجز مواعيد خدمتهم عبر الإنترنت بسهولة ؛ ومساعدة سريعة وفعالة من CAIA ، روبوت الدردشة AI الخاص بـ Changan.

سيارة شانجان SUV الذكية

أُطلقت Changan على هذه المركبة اسم “SUV الذكية” بفضل ما تتوفر فيها من تقنيات ذكية. كما حصلت مؤخرًا على الجائزة الذهبية العليا في جوائز CMF للتصميم الدولية 2019-2020. واجتازت السيارة بجدارة الاختبارات الست الصارمة المتمثلة في “الابتكار والجماليات والوظائف واستقرار الهبوط وحماية البيئة والعاطفة. هذا الوافد الجديد الشرس لا يتلاعب بمعايير الحجم والأناقة الخاصة بك.

عروض رمضان تقسيط شانجان CS75 PLUS Smart 2023

خلال شهر رمضان المبارك 1444 تم إطلاق عروض على شانجان CS75 PLUS Smart 2023 سواء للشراء النقدي أو الشراء بالتقسيط حيث تم تخفيض السعر إلى 84 ألف ريال بدون الضريبة المضافة ووصل السعر إلى 97 ألف بعد الضريبة ويتم التقسيط بمزايا تتوفر لدى الوكيل أبرزها ضمان مفتوح الكيلو متر لمدة 5 سنوات بعد ضمان الوكيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *