نتيجة مباراة الزمالك و فلامبو البوروندى اليوم في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك و فلامبو البوروندى اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يواجه اليوم الأحد فريق الزمالك وفلامبو البوروندى في بطولة دوري أبطال أفريقيا في ذهاب دور 32، وكان فريق الزمالك قد فاز ببطاقة التأهل في الدور التمهيدي 64 بعد الفوز على ايلكت التشادى بنتيجة 4 مقابل صفر في مجموع المباراتين، ويواجه اليوم في الدور 32 فريق فلامبو البوروندى في مباراة الذهاب والتي كانت من المفترض أن تقام في بوروندى ولكن تقام في القاهرة، ويسعى نادى الزمالك إلى الفوز ببطولة أفريقيا التي غابت عنه ما يقرب من 20 عام منذ عام 2003، واهم الأخبار التي يبحث عنها عشاق كرة القدم هي نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى والتي سوف نتابعها معكم لحظه بلحظه.

نتيجة مباراة الزمالك و فلامبو البوروندى اليوم

تقام مباراة اليوم بين فريق نادى الزمالك المصري وفريق فلامبو البوروندى في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة 8 بتوقيت مكه المكرمة وتقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، قبل هذا اللقاء بين فريق الزمالك وبوروندى تقابل الزمالك مع أنديه بوروندى 6 لقاءات فاز منهم الزمالك في 4 مباريات وخسر مبارتين، واحرز لاعبو الزمالك 13 هدف وتلقوا في شباكهم 5 أهداف، ويسعى الزمالك في استرداد بطولة أفريقيا والتي غابت عنه اكثر من 20 عام وكان اخر نهائي للفريق الأبيض كان أمام الأهلي المصري والذي فاز به الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف، وحاليا ينتظر عشاق الأبيض نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى اليوم، وحتى الآن فان فريق الزمالك متعادل سلبيا مع فلامبو البوروندى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندى

من اهم الأخبار التي يرغب الكثيرين في معرفتها هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندى، وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات النادي الأهلي وللزمالك في الأدوار الأولي، وتنقل حاليا مباراة الزمالك وفلامبو البورندى قناة On Time SPORTS HD، وفى دوري المجموعات سوف يتم نقل المباريات إلى شبكة قنوات بي إن سبورت حصريا.

تحديث. في الدقيقة 42 يسجل حسام عبد المجيد لاعب نادى الزمالك الهدف الأول في شباك فريق فلامبو البورنودى ليصبح الزمالك 1 وفلامبو صفر، وحاليا يتم اللعب في الوقت بدل الضائع مع استمرار تقدم نادى الزمالك بهدف ونحن حاليا تم انتهاء الشوط الأول بين فريق الزمالك وفريق فلامبو، وسوف نتابع مع حضراتكم الشوط الثاني ونعرض لكم لحظه بلحظه نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى.

تحديث. لا تزال نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو البورنودى كمان انتهت في الشوط الأول تقدم النادي الأبيض بهدف نظيف أمام فريق فلامبو البوروندى، في الشوط الثاني يستحوذ فريق الزمالك المصري على مجريات المباراة ولكن بلا خطوره على نادى فلامبو البوروندى، وسوف نتابع مع حضراتكم الدقائق المتبقية من مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى لحظه بلحظه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *