موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة من أكثر المواعيد الرياضية بحثاً على شبكة الانترنت ومحرك البحث جوجل، حيث يبدأ المارد الأحمر رحلة البحث عن البطولة الحادية عشرة في دوري أبطال أفريقيا ضد نظيره التونسي الاتحاد المنستيري، يستعد الأهلي لخوض مباراة دور ال32 ضد الفريق التونسي تحت قيادة مدربه السويسري الجديد كولر، وتعد مباراة الأهلي القادمة هي أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب السويسري الجديد، لذلك تحظى المباراة باهتمام إعلامي كبير خاصةً من قبل جماهير وعاشقي الشياطين الحمر.

كان الأهلي المصري قد وصل إلى نهائي النسخة الماضية ضد نادي الوداد المغربي. وقد خسر الأهلي المباراة في ظروف صعبة غاب عنها العدالة وكان الأهلي قريب جداً من البطولة الحادية عشرة في تاريخه. الأهلي المصري هو أكثر الأندية الأفريقية حصولاً على البطولة وهو نادي القرن وثالث أندية العالم. لذلك تحظى المباراة باهتمام كبير من جانب الفريق التونسي لمعرفته بحجم وقيمة الأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

ازداد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري وعن موعد المباراة. ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الأحد الموافق 09\10\2022 عند تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر الثالثة بتوقيت تونس. وسوف يتم نقل المباراة على قناة التونسية الرياضية الأولى Television Tunisienne 1 وقناة أون تايم سبورت ON Time Sports.

الأهلي يستعد للأميرة السمراء

يستهل النادي الأهلي مشواره الأفريقي الأحد بملاقاة نظيره التونسي الاتحاد المنستيري. حيث يواجه الشياطين الحمر النادي التونسي في دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا. ومن المقرر أن تقام مباراة العودة الأسبوع المقبل في الخامس عشر من شهر أكتوبر الحالي. تعد مباراة الأهلي القادمة هي أول اختبار حقيقي للمدير الفني للأهلي الجديد السويسري “مارسيل كولر”. لذلك تحظى المباراة باهتمام كبير من قبل جماهير الأهلي الكبيرة.

وقد عقد المدير الفني السويسري محاضرة مع اللاعبين تحدث فيها عن المباراة وعن كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة. يرأس بعثة الأهلي في تونس نائب رئيس النادي العامري فاروق. وقامت السفارة المصرية في تونس بتقديم كل الدعم للنادي الأهلي حيث حرص السفير أيهاب فهمي على زيارة البعثة في فندق الإقامة لتقديم الدعم للفريق قبل المواجهة المرتقبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *