“34577” تذكرة تم حجزها عبر رابط منصة مكاني|| 15 للموحدة 500 للفضية 1000 للذهبية

“34577” تذكرة تم حجزها عبر رابط منصة مكاني|| 15 للموحدة 500 للفضية 1000 للذهبية

تطبيق مكاني لحجز تذاكر المباريات، من أهم المواقع التي يتم البحث عنها حالياً من قبل محبي كرة القدم السعودية، وبدأ البحث يتذايد عنها الآن بعد أن أعلن الاتحاد السعودي رسمياً عن موعد نهائي كأس الملك الخميس القادم على ملعب الجوهرة المشعة، جاء ذالك عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع تويتر، وجاء في الموقع أن جلالة الملك سلمان ينيب ولي عهده الأمير محمد بن سلمان لحضور المباراة النهائية، التي تجمع الهلال ضد الفيحاء على ملعب “الجوهرة المشعة”، في مدينة جدة الخميس المقبل، لينتهي الجدول حول موعد المباراة بصورة رسمية، وأن منصة مكاني سوف تفعل لحجز التذاكر الخاصة بالنهائي للجماهير.

كان هناك حالة من الجدل حول موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس، بعد قرار وزارة الرياضة تعليق الأنشطة الرياضية بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وأشارت بعض المواقع من اعتراض نادي الهلال على موعد المباراة، بسبب قربها من الموعد الجديد لكلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد في الجولة 27 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، والذي تحدد له يوم الإثنين الموافق 2022/05/23، ولكن بإعلان الاتحاد السعودي قضي الأمر بصورة رسمية عن موعد المباراة النهائية.

تقرر أن يكون الحضور الجماهيري للمباراة مناصفة بين جمهور الهلال والفيحاء في المدرجات، وتم تخصيص نصف تذاكر ملعب اللقاء لجمهور الفيحاء، مما أثار ردود أفعال سلبية عند الجماهير الهلالية التي طالبت من إدارة النادي التفاوض مع نادي الفيحاء، بشأن زيادة النسبة المقررة لجمهور الهلال، وسوف يتم حجز تذاكر المباراة اليوم الإثنين عبر تطبيق مكاني.

عدد التذاكر التي بيعت حتى الآن
عدد التذاكر التي بيعت حتى الآن

الآن أسعار تذاكر الهلال والفيحاء متوفرة

أعلن الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء عن أسعار تذاكر نهائي كأس الملك سلمان، اللقاء المقرر أن يقام على ملعب الجوهرة المشعة، الخميس وجاءت أسعار التذاكر الموحدة بسعر 15 ريال، وأسعار التذاكر الفضية بسعر 500 ريال، أمكا أسعار التذاكر الذهبية بسعر 1000 ريال، ويمكن الدخول الآن وحجز التذاكر بسهولة.

عدد التذاكر التي تم بيعها حتى الآن

أعلنت منصة مكاني أن التذاكر التي تم حجزها حتى الآن هي 34 ألف و577 تذكرة، من العدد الكلي المحدد ب 55 ألف تذكرة، وأن التذاكر متاحة عبر الموقع الآن ودعت الجماهير الدخول وشراء التذاكر، وأن الموقع لم يحدث به أي مشاكل تقنية كما حدث في مباراة الهلال والاتحاد التي تم تأجيلها في الدوري.

عداد تنازلي لموعد المباراة

تطبيق مكاني makani.com.sa

  • الدخول على الموقع الإلكتروني للتطبيق makani.com.sa.
  • تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك لدخول التطبيق.
  • أضغط على حجز التذاكر ثم حدد تذاكر مباراة الهلال والفيحاء.
  • قم بتحديد فئة التذكرة التي ترغب في شرائها ورقم المقعد.
  • أدفع قيمة التذكرة أون لاين لتأكيد الحجز ثم أطبع التذكرة.

شروط دخول الجماهير لمباراة نهائي كأس الملك

كما هو معروف في جميع الفاعليات الرياضية، فأن دخول الجماهير وفق معايير وضوابط ثابته أهمها التحصين ضد فيروس كورونا المستجد، من خلال الحصول على الجرعات المقررة 3 جرعات، والحرص على أتباع إرشادات وزارة الصحة في عملية الوقاية من الإصابة، والتباعد قدر الإمكان في الملاعب.

المؤتمر الصحفي لنهائي كأس الملك سلمان

أعلن منذ قليل الاتحاد السعودي لكرة القدم على حسابه الرسمي على تويتر، أن المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لكأس الملك سوف يبدأ غداً الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والبداية سوف تكون مع المدير الفني للفيحاء، ثم المدير الفني للهلال في الرابعة والنصف للحديث عن المباراة.

تعرف على سجل الفرق الفائزة بكأس الملك

حجز تذاكر المباريات عبر منصة مكاني

مع بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، بدأ البحث عن ألية جديدة لشراء التذاكر لا تنقل العدوى بين المشجعين، ومن هنا جاءت فكرة إنشاء تطبيق مكاني لحجز التذاكر لتوفير الوقت والجهد على الجماهير في شراء التذاكر، من خلال الدخول على الموقع وإتباع الخطوات السابق ذكرها وحجز التذاكر بسهولة.

أستعدادات خاصة من قبل منصة مكاني

أعلنت منصة مكاني عن أستعدادها لدخول الجماهير بكثافة، لحجز تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقالت أن الخلل الذي حدث في عملية حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الماضية، التي تم تأجيلها لن يتكرر مرة أخرى، وأن المنصة جاهزة لإستقبال الآف منم المشجعين الراغبين في شراء التذاكر.

تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في الدوري

متابعينا الأعزاء عبر موقع ثقفني حاجزي تذاكر الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، أعلن نادي أتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن المشجعين الذين حجزوا التذاكر سوف يدخلون المباراة بها في الموعد الجديد للمباراة، ولا داعي للقلق بشأنها وأنه لن يتم فتح باب الحجز على التذاكر من جديد، وأن التذاكر المتبقية والتي لم يتم حجزها متاحة الآن عبر الموقع.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

  • 18.00 : السادسة مساءً بتوقيت غرينتش.
  • 19.00 : بتوقيت كلاً من تونس، المغرب، الجزائر.
  • 20.00 : مساءً بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا.
  • 21.00 : بتوقيت مكة المكرمة، قطر، الكويت، البحرين، العراق.
  • 22.00 : بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون وفقنا في تقديم محتوى يحظى بإعجاب متابعينا الأعزاء، عبر موقع ثقفني داخل المملكة العربية السعودية، ونحن على أستعداد للرد على أستفساراتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *