“34577” تذكرة بيعت عبر موقع تذاكر الهلال والفيحاء لحضور نهائي كأس الملك عبر منصة مكاني makani

“34577” تذكرة بيعت عبر موقع تذاكر الهلال والفيحاء لحضور نهائي كأس الملك عبر منصة مكاني makani

موقع تذاكر الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من أهم المواقع التي يتم البحث عنها اليوم من قبل جماهير الفريقين، لمعرفة موعد بداية الحجز لشراء التذاكر، ومشاهدة المباراة من الملعب اللقاء تفاصيل مباراة نهائي الكأس الذي تقرر أن يقام على ملعب أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، اللقاء يأتي بعد قرار وزارة الرياضة السعودية، تعليق الأنشطة الرياضية في المملكة لمدة ثلاث أيام وتأجيل مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

أعلنت بعض المصادر أن بداية حجز تذاكر نهائي كأس الملك سوف تكون اليوم الإثنين، وأن موقع مكاني لحجز التذاكر، سوف يستقبل الجماهير التي ترغب في شراء التذاكر الخاصة بالنهائي، وتقرر أن تكون التذاكر مناصفة بين جمهور الهلال والفيحاء، وهو ما أثار جمهور الزعيم وطالب نسبة أكبر من التذاكر نظراً لشعبيه الهلال الكبيرة، وطالبت الجماهير إدارة الهلال بالتفاوض مع الفيحاء بهذا الشأن.

كان بعض الجماهير قد أشتكي من توقف وتعطل منصة مكاني الفترة الماضية، أثناء شراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد التي تم تأجيلها، نتيجة الضغط الشديد من قبل الجماهير التي ترغب في حجز التذاكر، وهو ما تعمل إدارة المنصة على تلافيه الآن قبل فتح عملية الحجز، وأكدت المنصة أنها جاهزة الآن لإستقبال الآف الجماهير دون مشاكل تقنية.

عدد التذاكر التي تم بيعها حتى اللحظة

عدد التذاكر التي بيعت حتى الآن
عدد التذاكر التي بيعت حتى الآن

لا يزال هناك تذاكر متاحة للحجز من قبل جمهور الفريقين خاصة جمهور نادي الفيحاء السعودي، وأعلن تطبيق مكاني لحجز تذاكر المباريات أنه تم بيع 34 ألف و577 تذكرة، وا يزال الحجز مستمر حتى موعد انطلاق المباراة في التاسعة من مساء غداً الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل عن أسعار تذاكر النهائي، لأغلى البطولات وجاءت أسعار التذاكر في متناول الجماهير، خاصة لفئة تذاكر الموحد التي جاءت بسعر 15 ريال، أما أسعار التذاكر الفضية 500 ريال، وأسعار التذاكر الذهبية 1000 ريال، ويمكن الآن الدخول على موقع مكاني وحجز التذاكر بسهولة فسارعوا بالدخول قبل نفاذ التذاكر.

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

كما كان مقرر في السابق المباراة سوف تلعب يوم الخميس 2022/05/19، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأعلن نادي الهلال عن استيائه من المواعيد نظراً لقرب مباراة الاتحاد في الدوري من موعد نهائي الكأس، والتي تم تأجيلها لتقام يوم 23 مايو القادم، بسبب أن الفارق بين المباراتين 4 أيام فقط، مما يسبب ضغط  وإجهاد على الهلال في الكلاسيكو.

موقع تذاكر الهلال والفيحاء في الكأس

  1. الدخول على تطبيق مكاني لحجز التذاكر makani.com.sa.
  2. ثم النقر على الفاعليات المتاحة الآن.
  3. تحديد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس.
  4. تسجيل أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  5. تحديد قيمة التذكرة والمقعد الذي ترغب في الجلوي به.
  6. قراءة الشروط العامة والأحكام جيداً والضغط على الموافقة عليها.
  7. دفع قيمة التذكرة أون لاين ليتم تأكيد الحجز.
  8. طباعة التذكرة وتحميلها على تطبيق توكلنا لإبرازها عند الدخول للملعب.

موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

كما جاء على الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على تويتر، فأن المؤتمر الصحفي للمباراة الختامية لنهائي كأس الملك، سوف ينطلق غداً الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بعد العصر، بمؤتمر المدير الفني الصربي للفيحاء، وبعده بنصف ساعة يبدأ المؤتمر الصحفي للمدير الفني الأرجنتيني للهلال السعودي للحديث عن اللقاء.

طريق الهلال والفيحاء حتى الوصول لنهائي البطولة

  • الهلال : وصل الهلال للنهائي بعد التغلب على الرائد 2-1 في الدور الأول، ثم تغلب على النصر في ديربي الرياض بهدفين دون رد، وفي الدور نصف النهائي فاز على الشباب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للشباب.
  • الفيحاء : وصل للنهائي بعد الفوز على أبها برباعية في المباراة الأولى، ثم في الدور ربع النهائي فاز على الباطن بنتيجة هدف دون رد، وفي نصف النهائي فاز على الاتحاد بهدف دون مقابل ليصل للنهائي ضد الزعيم.

عداد تنازلي لموعد المباراة

أسعار تذاكر الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

لم يتم تحديد أسعار التذاكر حتى الآن ونحن من خلال موقعكم ثقفني، سنتابع معكم وفي حال إعلان الأسعار بصورة رسمية سنوافيكم بها فوراً فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *