“مباشراً الآن” موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس 2022/05/19 والقنوات الناقلة

“مباشراً الآن” موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس 2022/05/19 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، أصبح محل بحث مكثف الآن من قبل جماهير الكرة في المملكة بصفة عامة وجمهور الزعيم الهلالي بصفة خاصة، وأيضاً رابط تطبيق مكاني لحجز التذاكر بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباريات دوري المحترفين السعودي، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال موقع ثقفني سنقدم لكم الموعد الجديد للمباراة المرتقبة.

أعلنت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية، وقف جميع الأنشطة والفاعليات الرياضية لمدة 3 أيام، بداية من يوم الجمعة حتى يوم الإثنين القادم حداداً على وفاة رئيس دولة الإمارات، وحددت مواعيد جديدة لباقي جولات الدوري خاصة موعد مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، والذي تقرر لها يوم الإثنين الموافق 2022/05/23، وقررت الوزارة أن يكون نهائي الكأس في يوم الخميس 19 ماي الجاري، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” وفيما يلي التوقيت وتفاصيل اللقاء.

عاود فريقي الهلال والفيحاء تدريباتهم للمباراة النهائية بعد أن حصل الفريقين على راحة، بعد قرار وزارة الرياضة تعليق الفاعليات الرياضية، ويحاول رامون دياز المدير الفني للهلال تجهيز لاعبيه من الناحية الفنية عن طريق التدريبات التكتيكية، وكذالك تجهيزهم بدنياً من خلال رفع الحمل التدريبي تدريجياً.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

بصورة رسمية تم تحديد موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس الخميس 2022/05/19 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وهناك أخبار عن اعتراض نادي الهلال على موعد مباراة الهلال والاتحاد يوم 2022/05/23، بسبب أن الفريق سوف يخوض نهائي الكأس قبل هذا الموعد بأربع أيام فقط، مما يسبب إجهاد للفريق خاصة أنم الكلاسيكو حاسم في تحديد بطل الدوري.

التشكيل المتوقع للهلال ضد الفيحاء اليوم

أعلن المدير الفني الأرجنتيني للهلال السعودي عن التشكيل الخاص بمباراة الفيحاء في نهائي الكأس وجاء كما يلي.

  1. حراسة المرمى : عبد الله المعيوف.
  2. خط الدفاع : ناصر الدوسري، على أل بليهي، محمد البريك، جانج هيون سو.
  3. خط الوسط : عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا.
  4. خط الهجوم : إيجالو.

القنوات الناقلة مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي الكأس

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1525868612929482762?cxt=HHwWlMCj-eja_KwqAAAA

أعلنت أكثر من قناة نقلها نهائي كأس الملك بين الفيحاء والهلال فبجانب قناة ssc hd 1 هناك قناة السعودية الرياضية المفتوحة الأولى التي أعلنت على حسابها الرسمي على منصة تويتر عن نقل اللقاء عبر قناتها وكذالك سوف تنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية التي لها حق نقل مباراة النهائي للكأس.

عداد تنازلي لموعد المباراة

المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر الحساب الرسمي له على منصة تويتر، أن المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية سوف يكون غداً الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يبدأ المؤتمر بالمدير الفني للفيحاء، وبعد نصف ساعة سوف يكون المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال رامون دياز.

موعد مباريات الجولات المتبقية من الدوري

مشوار الهلال للوصول لنهائي الكأس

خاض الهلال السعودي ثلاث مباريات في رحلة الوصول للنهائي، حيث فاز في الدور الأول على فريق الرائد بهدفين دون مقابل، قبل أن يواجه غريمه التقليدي نادي النصر السعودي في الدور ربع النهائي ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف، وفي دور نصف النهائي فاز على الشباب بهدفين لهدف، ليضرب موعداً مع مفاجأة الكأس نادي الفيحاء في النهائي.

مشوار الفيحاء حتى الوصول للمباراة النهائية

أما الفهود فريق الفيحاء فقد فاز في الدور الأول على فريق أبها بنتيجة كبيرة 4-صفر، ثم في ربع النهائي فاز على فريق الباطن بنتيجة هدفين لهدف وحيد، ليضرب موعداً مع العميد فريق أتحاد جدة في نصف النهائي، ويحقق الفيحاء مفاجأة كبيرة بالفوز بنتيجة هدف دون رد، ويخرج متصدر ترتيب دوري المحترفين نادي الاتحاد ليصل للمباراة النهائية اليوم ضد الهلال.

بطاقة المباراة

المباراة الهلال * الفيحاء
البطولة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
الموعد والتوقيت يوم الإثنين الموافق 2022/05/23 الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية
القنوات الناقلة قنوات ssc hd 1 السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *