التخطي إلى المحتوى

ننشر مواعيد مباريات السعودية القادمة في كأس العالم للشباب 2017 ، فجميع الجماهير تود الإطلاع على جدول مباريات السعودية القادمة ، فمن خلال السعي وراء تقديم أهم ما يطلبه السادة الزوار الكرام سنضع لكم مواعيد مباريات المنتخب السعودي القادمة في كأس العالم للشباب تحت سن الـ20 عام.

مباريات السعودية القادمة ، نقدمها لكم بالتفصيل بخلاف توقيت المباريات التي سيخوضها منتخب السعودي أمام المنتخبات المشاركة معه في المجموعة السادسة على حسب توقيت السعودية ومصر المحلي، حيث هناك الكثير من الجماهير العربية في جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة في المملكة يبحثون الآن عن مواعيد مباريات السعودية القادمة في كأس العالم للشباب.

مواعيد مباريات السعودية القادمة في كأس العالم للشباب 2017

استطاع المنتخب السعودي التأهل لخوض مباريات بطولة كأس العالم للشباب 2017 بعدما حقق الانتصارات الكبيرة التي ساعدته في التأهل لدور نصف نهائي بطولة كأس أسيا للشباب، وتم اعتماد المنتخب السعودي رسمياً لمشاركته في مباريات بطولة كأس العالم للشباب 2017.

ويعد المنتخب السعودي في المجموعة السادسة بجانب منتخب السنغال والإكوادور ومنتخب أمريكا، ويفتتح منتخب السعودي أولى مباريات بطولة كأس العالم للشباب عندما يلاقي منتخب السنغال ضمن مباريات الجولة الأولى، والجدير بالذكر أن الدولة المنظمة لهذه البطولة كوريا الجنوبية، ونترككم الآن مع مواعيد مباريات السعودية القادمة في كأس العالم للشباب 2017.

المباراة تاريخ اللقاء التوقيت
السعودية والسنغال 22-5-2017 2:00 مساء توقيت مكة
1:00 مساء توقيت القاهرة
السعودية والإكوادور 25-5-2017 11:00 صباحاً مكة
10:00 صباحاً مصر
السعودية وأمريكا 28-5-2017 12:00 مساء مكة
11:00 صباحاً مصر

هذا وسوف نتابع معكم تقديم المزيد مما ترغبون في معرفته بخصوص كل مباراة من مباريات السعودية القادمة في كأس العالم للشباب 2017 ، حيث سنقوم بوضع تقارير كاملة عن مباريات منتخب السعودية في كأس العالم ، سواء القنوات الناقلة أو متابعة مجريات المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.