التخطي إلى المحتوى

ننشر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا اليوم مجانا ، حيث يستقبل مالاجا على ملعبة وسط جماهيره الملكي المرينجي ريال مدريد في إطار مباريات الجولة الأخيرة والثامنة والثلاثين من عمر مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم، وتتطلع جماهير الساحرة المستديرة في الوطن العربي إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا اليوم وترددها عبر الأقمار الصناعية ، ويريد ريال مدريد قلب الطاولة على مالاجا في لقاء اليوم الأحد، من أجل الثبات على التواجد بالمركز الأول من ترتيب الدوري الأسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا مجاناً ، يدخل ريال مدريد مباراة مالاجا اليوم الأحد الموافق 21-5-2017 طامعاً في الثلاث نقاط التي سيسعى على الحصول عليها وتحقيق الفوز الغالي تحت قيادة المدرب الكبير زين الدين زيدان الذي استطاع أن يحقق إنجازاً كبيراً مع فريقه السابق ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا اليوم

هي مباراة حبس الأنفاس للجميع جماهير ولاعبين وحكام والجهاز الفني لكل فريق، فتلك المباراة ستكون ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وهي التي ستحدد مصير كلا الفريقين من ترتيب الدوري الأسباني، ففريق ريال مدريد متصدر الترتيب حالياً يريد الفوز على خصمه من أجل توسيع الفارق ومواجهة برشلونة في النهائي للصراع على اللقب.

ومن الناحية الأخرى يريد ريال مدريد لبرشلونة التعثر في مباراته أمام إيبار التي ستُقام في نفس اليوم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني، فتعثر برشلونة سيجدد من حيوية الريال ويجعله الفائز رسمياً بلقب الاليجا والكأس الغالية.

بينما يريد مالقا أن يكسر شوكة ريال مدريد في المباراة التي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، وكانت ترددت أقاويل مؤخراً أن برشلونة وضع مكافأه مالية كبيرة جداً لفريق ملقا إذا استطاع أن يحقق الفوز على ريال مدريد في لقاء المباراة المصيرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا

توجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا اليوم مجاناً ، بخلاف قناة بي إن سبورت 3 والتي سيعلق معها المعلق الرياضي المشهور علي محمد علي، وستكون القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم قناة VARZISH TV، القمر الصناعي : ياه سات، التردد: 11938 – 3/4 – 27500 – أفقى H، وعقب الكشف عن أي قنوات ناقلة لمباراة ريال مدريد ومالقا مجاناً اليوم سنُطالعكم عليها بإذن الله.

تحديث: تنطلق بعد قليل مباراة ريال مدريد وملقا اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وفيها يتصارع الريال من أجل تحقيق الفوز والثبات على المركز الأول من ترتيب الدوري الأسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.