التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي ذهاب دور الستة عشر دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، وفي مباراة تجمع بين الأهلي والأهلي الإماراتي يوم الاثنين القادم، وذلك في إطار دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2017.

وقد نجح الأهلي السعودي في التأهل لهذا الدور بعد أن حصد المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وذلك بعد أن وصل رصيده للنقطة رقم 11، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن العين الإماراتي.

ويدخل الأهلي السعودي مباراته القادمة أمام أهلي دبي بدافع الفوز، من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية الكبار في البطولة الآسيوية.

كما أن لاعبي الفريق السعودي يأملون في مصالحة جماهيرهم، بعد أن خسروا عشية يوم الخميس الماضي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.

في المقابل تفوق أهلي دبي الإماراتي، واستطاع أن يتصدر المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، ليتأهل الفريق الإماراتي برفقة استقلال طهران صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

موعد مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي:

أما عن توقيت مباراة الذهاب بين الأهلي السعودي وأهلي دبي في إطار مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فقد تقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والأهلي الإماراتي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة يوم الاثنين الموافق 2017/5/22، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأهلي دبي:

أما عن القنوات التي ستنقل مباراة الذهاب بين الأهلي والأهلي الإماراتي ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، فمن المقرر أن يتم نقل تلك المباراة على شاشة قنوات beIN SPORTS الرياضية، بالإضافة إلى أن قناة الكأس 3HD ستقوم بنقل أحداث مباراة أهلي جدة وأهلي دبي عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.