التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي لقاء الإياب، يحل فريق أندرلخت البلجيكي مساء يوم الخميس 20-4-2017 ضيفاً على ملعب أولد ترافورد، حين يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في لقاء الإياب من دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

الفريقان ألتقيا أمسية الخميس الماضي، في مدينة بروكسيل، وتمكن الفريق البلجيكي من الخروج بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد أن كان التقدم لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لاعبه الأرميني مختاريان.

وستكون كتيبة مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو جاهزة لمباراة العودة أمام أندرلخت، ولاسيما وأن الفريق الإنجليزي يسعى للوصول لنصف النهائي، ومن ثم بلوغ النهائي، وحصد لقب البطولة الأوروبية.

فرص تأهل مانشستر يونايتد وأندرلخت لدور نصف النهائي:

وكان مانشستر يونايتد قد تمكن من الفوز على تشيلسي في آخر ظهور للفريق بالدوري، حين فاز بهدفين نظيفين على نفس الملعب الذي ستجرى عليه مباراة ليلة الخميس.

وستكون نتيجة الفوز لأي فريق كافية لتأهله لنصف النهائي، وفي حال التعادل سلبياً سيتأهل فريق مانشستر يونايتد.

أما إن انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر فستكون بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من نصيب أندرلخت البلجيكي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت:

وعن موعد مباراة الإياب بين مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي، فستكون المباراة يوم الخميس 20-4-2017، وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت:

وقد خصصت شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية قناة beIN SPORTS 2HD لنقل أحداث مباراة العودة بين مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مان يونايتد وأندرلخت المعلق جواد بده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.