التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري ، يستضيف ملعب الإنتاج الحربي مواجهه قوية تجمع بين فريقي الأهلي والداخلية ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري المصري العام لكرة القدم ، ولطالما تبحث عشاق الساحرة المستديرة على موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري الممتاز ، سنتعرف عليه بالإضافة إلي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم ، يتطلع المارد الأحمر لتخطي هذه العقبة التي ستجمعه بالفريق الشرطي وسط أجواء شديدة الحماس ، بينما تتسم دائما مواجهات الأهلي والداخلية بالصعوبة الكبيرة على الفريقين في القدرة على تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

ويمتلك الفريقين مجموعة من اللاعبين ذو الخبرة العالية والقدرة في الاستحواذ على الكرة في الملعب وقت كافي للسيطرة على مجريات المباراة ، وقد توقعت الفحوصيات الطبية أن هناك عدد من اللاعبين بالفريق الأهلي سوف يتم الاستغناء عنهم أو استبعادهم من القائمة المجهزة للأهلي في مواجهة فرق الداخلية.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري الممتاز

جماهير وعشاق كرة القدم المصرية في كل مكان على موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري اليوم السبت الموافق 1 من أبريل 2017 على ملعب الإنتاج الحربي ، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة المحلي ، وفي تمام الساعة بتوقيت السعودية ، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية هي قناة أون سبورت الرياضية ، وقناة النيل.

وبعد أن اطلعنا على موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم السبت في مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، نود ان نذكركم أننا سنتابع معكم مجريات المباراة وقت انطلاقها مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.