التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم ، تعود مباريات تصفيات كأس العالم 2018 مرة أخري بعد أن مرت 5 جولات سابقة، حيث سيلتقي كل من منتخب الإمارات واليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2017، حيث ستكون المباراة واحدة من أقوي مباريات التصفيات نتيجة حساسية المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

موعد مباراة الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم ، ينتظر الجماهير الإماراتية موعد مباراة الإمارات واليابان ، حيث أن فوز منتخب الإمارات سيقلب موازين المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018، وتأمل جماهير منتخب الإمارات تحقيق الفوز خلال مباراة الإمارات القادمة أمام اليابان والذي سيكون نقطة تحول لمسيرة منتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة الإمارات واليابان وترتيب فرق المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

توقيت مباراة الإمارات واليابان ، تقع الإمارات في المجموعة الثانية التي تضم كل من اليابان والسعودية والعراق وتايلاند وأستراليا، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الإمارات واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، يوم الخميس القادم والموافق 23 مارس 2017 في تمام الساعة 7.30مساء بتوقيت الإمارات و في تمام الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة علي ملعب هزاع بن زايد.

يسعى نجوم المنتخب الإماراتي خلال المباراة القادمة أمام اليابان إلي تحقيق الفوز، والذي سيجعل منتخب الإمارات يتقدم للنقطة 12 ويكون في أوائل ترتيب فرق المجموعة الثانية، حيث يحتل الإمارات المركز الرابع برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن أستراليا.

ترتيب فرق المجموعة الثانية في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم وترتيب الإمارات في المجموعة الثانية

يحتل منتخب الإمارات المركز الرابع في ترتيب فرق المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا 2018 ، ويمتلك منتخب الإمارات 9 نقاط تجعله في المركز الرابع بنفس نقاط منتخب أستراليا، بينما تحتل السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن اليابان برصيد 10 نقاط، والجدول التالي يوضح ترتيب فرق المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان هي شبكة قنوات بي أن سبورت والتي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل تصفيات كأس العالم في الشرق الأوسط، وسينتظر جماهير الإمارات موعد مباراة الإمارات واليابان لمساندة فريقهم خلال المباراة المهمة للمنتخب الإماراتي في تصفيات كأس العالم والتي ربما يكون لها تأثير كبير علي تأهل الإمارات لكأس العالم 2018.

وسوف نتابع معكم من خلال المقال أخر التطورات والأحداث المتعلقة بمباراة الإمارات واليابان من الآن وحتي أنتهاء المباراة بالإضافة إلي ترتيب مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فتابعونا.

تحديث: كان منتخب الإمارات قد فاز علي العراق في الجولة 5 من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بنتيجة 2-0 في واحدة من أقوي مباريات الإمارات خلال تصفيات كأس العالم الحالية، ويعول منتخب الإمارات علي مباراة اليابان أن تكون بوابة الإمارات نحو الصعود لكأس العالم القادم.

تحديث: يواصل منتخب الإمارات الاستعداد لمباراة اليابان القادمة والتي ستكون بوابة صعود الإمارات لكأس العالم 2018 وفي حالة فوز الإمارات في مباراة اليابان يوم الخميس القادم الموافق 23-3-2017 سيرفع رصيده من النقاط إلي النقطة 12.

تشكيل الإمارات أمام اليابان

أكد مدرب المنتخب الإماراتي أن تشكيلة منتخب الأمارات ضد اليابان سيكون مفاجأة, أنه أستقر علي تشكيل المنتخب الإمارات الذي سيخوض المباراة الهامة وسوف نقوم بعرض التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات لمواجهة اليابان فور الإعلان عنه مباشرة.

تحديث: انتهي منتخب الإمارات الاستعدادات والتدريبات النهائية من أجل مباراة اليابان والتي ستقام غداً الخميس الموافق 23-3-2017 علي ملعب هزاع بن زايد وسط الجماهير الكبيرة التي تنتظر فوز منتخب الإمارات في المباراة الهامة من تصفيات كأس العالم.

تحديث: ستقام خلال ساعات المباراة الحاسمة للمنتخب الإماراتي من أجل التقدم في ترتيب المجوعة الثانية التي يحتل فيها المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن السعودية صاحبة الصدارة في المجموعة، ويعد الفوز علي اليابان في هذه المباراة نقطة تحول في المجموعة، حيث سيتغير ترتيب المجموعة تماماً إذا فاز الإمارات في مباراة اليوم.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم

نتيجة مباراة الإمارات واليابان ، باقي أقل من ساعة علي أنطلاق مباراة الإمارات واليابان ضمن منافسات المجموعة الثانية والمؤهلة لكأس العالم 2018، وينتظر الجميع من اللاعب عمر عبدالرحمن نجم الفريق أن يساعد فريقه في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وسوف نتابع معكم من خلال المقال نتيجة مباراة الإمارات واليابان الشوط الأول والشوط الثاني بتحديث مستمر لأحداث المباراة فتابعونا.

تحديث: بدأت منذ قليل أحداث مباراة الإمارات واليابان ومازالت نتيجة الشوط الأول من مباراة الإمارات واليابان التعادل السلبي بدون أهداف حتي الآن.

تحديث: تقدم اللاعب يايا كوبو لمنتخب اليابان في الدقيقة 13 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الإمارات واليابان 1-0 لصالح اليابان حتي الآن وسط صدمة كبيرة من جانب الجماهير الإماراتية الحاضرة للقاء.

النتيجة النهائية لمباراة  الإمارات واليابان

انتهت أحداث المباراة المثيرة بين منتخبي الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 ، وكانت نتيجة مباراة الإمارات واليابان مخيبة لآمال الجماهير الإماراتية والعربية بالكامل، حيث كان يتوقع الجميع أن يؤدي المنتخب الإماراتي مباراة كبيرة علي ملعبة ووسط جماهيره، ولكن النتيجة جاءت مخالفة لما يأمله الكثيرون.

أصبحت النتيجة النهائية لمباراة الإمارات واليابان هي فوز اليابان علي قطر بنتيجة 2-0 وبذلك يتوقف رصيد المنتخب الإماراتي عند النقطة 9 ويرتفع رصيد اليابان إلي النقطة 13.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.