التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم ،  السبت 18-3-2017 في الدوري الأسباني، يستضيف ملعب سان ماميس الضيف ريال مدريد في مباراة صعبة مع بلباو، حيث يستقوي أتلتيك بلباو بجمهوره وملعبه ليحقق الفوز على ريال، مباراة ملحمية من العيار الثقيل ومهمة زيدان وفريقه ليست بسهلة بالمرة، كما يسعي الميرنجي إلي استكمال مسيرة فوزه على بلباو كما حقق الفوز في مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة ريال مريد وأتلتيك بلباو اليوم

صرح زيدان مدرب الميرنجي من قبل أن المباراة اليوم على ملعب سان ماميس أما نظيره البلباو معقدة خاصة أن لم يتمكن من قبل أن حقق أي فريق بالفوز على ذات الملعب سوي برشلونة، يدخل فريق زيدان اليوم مستهدفاً نظيره بلباو ليتمكن من النصر عليه، ليكمل سلسلة انتصاراته في الليجا بعدما نال التعادل بملعبه أمام نظيره لاس بالماس بنتيجة ثلاث أهداف للفريقين بالجولة الخامسة عشر.

متابعة مستمر لأحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم نتيجة الشوط الأول نتيجة الشوط الثاني من أحرز أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم كل هذا من خلال هذا المقال المحدث لحظة بلحظة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني السبت 18-3-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

أما عن توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو تقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثالثة وربع بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة ريال مدريد وبلباو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو  تمتلك قناة بى أن سبورت ببث مباراة ريال مدريد وبلباو اليوم بجودة HD3

VARZISH “مجانية”

RAH E FARDA “مجانية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.