“halayala.com/sa-ar” إعادة فتح موقع حجز تذاكر السوبر الإسباني ريال مدريد وبرشلونة

“halayala.com/sa-ar” إعادة فتح موقع حجز تذاكر السوبر الإسباني ريال مدريد وبرشلونة

 موقع حجز تذاكر السوبر الإسباني، أصبحت أشهر كلمات البحث عبر محرك البحث جوجل منذ أن أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن رابط الحجز، لشراء تذاكر مباريات السوبر الإسباني المقرر إقامته في الملاعب السعودية في الفترة من 12-16 يناير الجاري، بدأ عمليات البحث عن رابط الحجز من قبل عشاق الكرة الإسبانية لمشاهدة المباريات ن الملعب، وحددت وزارة الرياضة رابط الحجز الإلكتروني وأيضاً أسعار التذاكر للجمهور، ونحن عبر موقعكم ثقفني سنقدم لكم كافة التفاصيل وطريقة الحجز الإلكترونية للجماهير. وشروط دخول المباريات.

كأس السوبر الإسباني

هي بطولة ينظمها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وتعتبر النسخة القادمة هي النسخة رقم 39 من البطولة، كانت حتى عام 2019 تلعب عبارة عن مباراة واحدة، تجمع بطل الدوري الإسباني الممتاز وبطل كأس الملك، وبعد عام 2019 تم تغير نظامها لتصبح 4 فرق، بطل ووصيف الدوري وبطل ووصيف كأس الملك لمزيد من جلب رعاة للبطولة.

تذاكر السوبر الإسباني هل نفذت بالفعل

سؤال يتردد على ألسنة الأف من محبي الكرة الإسبانية الذين يترددون على موقع الحجز، ولم يستطيعوا الحجز حتى اللحظة، ويرغبون في شراء تذاكر السوبر الإسباني من الموقع الرسمي بالأسعار الرسمية، التي حددتها اللجنة المنظمة بدلاً من البحث في السوق السوداء، التي تبيع التذكرة بأضعاف سعرها فهل يتم إضافة تذاكر جديدة ننتظر الإجابة.

رابط موقع حجز تذاكر السوبر الإسباني

  • الدخول عبر الموقع الإلكتروني المخصص للحجز halayala.com/sa-ar.
  • تسجيل البيانات المطلوبة للمرور من بريد إلكتروني وكلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة حجز التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة التي ترغب في شرائها.
  • أتمام عملية الحجز من خلال دفع قيمة التذكرة إلكترونياً.

مباراة السوبر الإسباني

في ظل سعي المملكة لاستضافة الفاعليات الرياضية العالمية على ملاعبها، فقد أبرمت عقداً مع رابطة الأندية الإسبانية لاستضافة مباريات كأس السوبر الإسباني على أراضيها، ونجحت التجربة العام الماضي وهذا العام يتنافس أربع فرق على اللقب، وهم “برشلونة، ريال مدريد، أتلتيك بلباو، أتلتيكو مدريد” بحيث يتقابل الريال ضد البارسا، وفي نصف النهائي الأخر بلباو ضد أتلتيكو، والفائز من اللقاءين يلعب المباراة النهائية يوم 2022/01/16 من الشهر الجاري على ملعب الملك فهد الدولي.

القنوات الناقلة مباريات السوبر الإسباني

تستعد قنوات ssc الرياضية السعودية الجديدة لنقل الحدث العالمي الكبير بصورة مختلفة، لتقديم أفضل صورة وأنقى صوت لجمهور الفرق العالمية في مختلف دول العالم، وتجهيز أستوديوهات خاصة لتغطية الحدث الأهم في الرياضة العالمية في مطلع العام الميلادي الجديد.

مباريات السوبر الإسباني
مباريات السوبر الإسباني

أسعار تذاكر السوبر الإسباني

المباراة الموعد أسعار التذاكر
ريال مدريد* برشلونة 2022/01/12 39 الموعدة خلف المرمى،79 الواجهة، 300 الممتازة،1500 الفضية،2500 الذهبية
أتلتيك بلباو* أتلتيكو مدريد 2022/01/13 30 الموحدة، 55 الواجهة، 150 الممتازة، 650 الفضية، 950 الذهبية.

وزارة الرياضة السعودية

بعد أن نشرت وزارة الرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن طرح التذاكر وهناك أقبال منقطع النظير من الجمهور السعودي، وكافة الجنسيات الموجودة في المملكة وأيضاً بعض الجماهير من أسبانيا، ودول أخرى لشراء التذاكر والاستمتاع بمشاهدة نجوم العالم من الملعب، وأعلنت الوزارة عن إجراءات دخول المباريات وضوابطها، وهي نفس الشروط المطبقة في دخول المباريات المحلية السعودية.

ضوابط دخول الجماهير الملاعب السعودية

أعلنت وزارة الرياضة في المملكة تحديث بروتوكول دخول الجماهير للملاعب بعد تذايد أعداد الإصابة بكورونا، وجعلت ارتداء الكمامات طوال المباراة إلزامي، وترك مقعد فارغ بين كل مقعدين لتوفير مسافات أمنة للجماهير، حتى ولو كانت عائلة واحدة يجب توفير مسافات بينها، إضافة إلي الشروط السابقة.

موعد وصول ريال مدريد وبرشلونة للرياض

أعلنت جريدة الرياضية السعودية المتخصصة في الشأن الرياضي السعودي، عن موعد وصول فريقي ريال مدريد وبرشلونة، وهو مساء الليلة الإثنين أستعداداً لمباراتهم المقرر لها الأربعاء القادم في الدور نصف النهائي الأول للسوبر الإسباني، والذي تستضيفه الرياض في الفترة من 12 هذا الشهر حتى 16 من نفس الشهر للعام الثاني على التوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *