ترتيب مجموعات كأس العرب قطر 2021 ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب الأن

ترتيب مجموعات كأس العرب قطر 2021 ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب الأن

ننشر لكم ترتيب مجموعات كأس العرب قطر 2021 وترتيب مجموعة مصر والجزائر النهائي بعد نهاية مباراة مصر والجزائر بالتعادل الإيجابي، حيث تتطلع المنتخبات المشاركة إلى حسم مقعد التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس العرب صاحبة الجوائز الأعلى، حيث يحصل المركز الأول على خمسة ملايين دولار وهي بمثابة بروفة نهائية لقطر من أجل إختبار قدراتها على إستضافة كأس العالم المقرر لها الصيف المقبل، وتم حسم موعد مباريات دور الثمانية ربع النهائي كأس العرب 2021.

ترتيب مجموعة مصر الأن …. مصر المركز الأول والجزائر المركز الثاني بشكل نهائي.

ترتيب مجموعات كأس العرب قطر 2021

تحديث ترتيب مجموعة مصر والجزائر عقب نهاية مباراة مصر والجزائر بالتعادل الإيجابي ومصر لمواجهة الأردن والجزائر تواجه المغرب.

المجموعة الرابعة … الترتيب النهائي

1- مصر 7  نقاط
2- الجزائر 7  نقاط
3- لبنان 3 نقاط
4- السودان بدون نقاط

موعد مباراة اليوم الإثنين في كأس العرب

تنطلق اليوم عدة مباريات في الجولة الثالثة من كأس العرب، حيث تقام مباراة سوريا وموريتانيا في السادسة مساء، وتقام مباراة تونس والإمارات في السادسة مساء، وعمان والبحرين في العاشرة مساء، وقطر والعراق في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فرص التأهل في مباريات الإثنين

نجحت قطر في حجز مقعد لها في التأهل إلى دور الثمانية، فيما يبقى التنافس بين العراق وعمان والبحرين على حجز المقعد الثاني في المجموعة الأولى للتأهل لدور الثمانية.

ترتيب مجموعة كأس العرب اليوم
ترتيب مجموعة كأس العرب اليوم

في المجموعة الثانية، تبدو الأمور متشابكة خاصة وأن الفرصة صارت مواتية لكلا من الإمارات وتونس وسوريا لحجز مقعدي التأهل إلى دور الثمانية، فالإمارات يكفيها التعادل أمام تونس لتأكيد الصدارة، بينما يبقى على سوريا الفوز على موريتانيا لحجز المقعد الثاني مباشرة.

من المرتقب أن تتواصل المباريات الثلاثاء، وتظل المنافسة قائمة في مباراة مصر والجزائر هي الأقوى في ظل صراع الصدارة بين كلا المنتخبين، خاصة وأن مصر تسعى لصدارة المجموعة لتفادي مواجهة المغرب في الدور القادم، بينما تبحث الجزائر عن الصدارة هي الأخرى لمواصلة سيناريو عدم التعرض للخسارة في المباريات الأخيرة وتبدو المباراة مرتقبة بين المنتخبين، ونتابع المباريات بشكل متجدد.

في نفس الإطار، تبحث السعودية عن فرصتها الأخيرة للتأهل لدور الثمانية عقب التعادل أمام فلسطين والخسارة في المواجهة الأولى أمام الأردن، فالسعودية ليس أمامها إلا تحقيق الفوز أمام المغرب إن أرادت أن تكمل مشوارها في كأس العرب وتعبر إلى الدور التالي وهي بكل تأكيد مواجهات صعبة وقوية بالنسبة للسعودية أن تواجه المغرب والتي تؤدي أداء قوي في أخر مواجهة لها.

ننشر لكم الأن نتيجة مباراة السعودية والمغرب الأن في المجموعة الثالثة، تسعى السعودية لتحقيق الفوز على المغرب وترقب نتيجة مباراة الأردن وفلسطين بغية تحقيق الفوز والتأهل رفقة المغرب إلى الدور الثاني، وتواجه الكثير من الصعوبات المنتخب السعودي في كأس العرب في ظل مشاركة الفريق بفريق الشباب وهو الأمر الذي يواجه الفريق السعودي صعوبة في عبور المنتخب المغربي والتأهل حتى الأن.

نجحت المغرب والأردن في التأهل عن المجموعة الثالثة ليكتمل عقد الفرق الثماني المتأهلة إلى دور الثمانية من كأس العرب وتأهلت المغرب وتنتظر الأول من مصر والجزائر، نتابع نتيجة مباراة مصر والجزائر وكذلك ترتيب مجموعة مصر والجزائر في المجموعة الرابعة وسط محاولات مصرية من أجل تصدر المجموعة وكذلك محاولات جزائرية لتفادي مواجهة الأردن في دور الثمانية من كأس العرب.

يذكر أن ترتيب مجموعة مصر والجزائر سيتم حسمها من قبل الفيفا حال استمرار التعادل بهدف لكل فريق والتعادل على مستوى الإنذارات، حيث يتم إعلان ترتيب مجموعة مصر والجزائر اليوم من قبل ممثل الفيفا عقب نهاية المباراة خاصة وأن التعادل على مستوى الإنذارات يؤدي إلى اللجوء للقرعة في النهاية لإعلان الأول في المجموعة وعلى مستوى الترتيب في مجموعة كأس العرب في المجموعة الرابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *