نتيجة مباراة العراق وقطر كأس العرب 2021

نتيجة مباراة العراق وقطر كأس العرب 2021

مباراة العراق وقطر كأس العرب 2021 على أرضية ملعب ستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة وفي إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى من كأس العرب 2021 ستكون أنظار جماهير كرة القدم العربية متجه صوب ملعب البيت مساء الاثنين السادس من ديسمبر الجاري، وذلك من أجل متابعة أحداث مباراة العراق وقطر في مباراة هي الأهم بالنسبة للمنتخب العراقي في هذه البطولة.

ويدخل منتخب أسود الرافدين في هذه المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز، خاصة وأن أي نتيجة غير الفوز على منتخب قطر ستعني خروج المنتخب العراقي من بطولة كأس العرب 2021، خاصة في حال أن انتهت مباراة البحرين وعمان بفوز أحدهما وخسارة العراق أمام قطر، فهذا سيعني أن بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة ستظل حتى اللحظات الأخيرة من منافسات هذه المجموعة.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب 2021 برصيد نقطتين، حصدهم منتخب أسود الرافدين من التعادل في الجولتين: الأولى أمام منتخب عمان، والثانية أمام منتخب البحرين، وهو بالطبع ما أثار حفيظة العديد من جماهير المنتخب العراقي نظراً للنتائج التي لم تبيض وجه جماهير المنتخب العراقي.

على الجانب الآخر فإن المنتخب القطري قد نجح في حسم تأهله إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب إثر فوزه في الدقائق الأخيرة من المباراة الماضية على منتخب عمان، العنابي استطاع تحقيق الفوز بهدف دون رد على منتخب البحرين في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتمكن من حسم التأهل والفوز على منتخب عمان بهدفين لهدف، ليأتي العنابي في الصدارة برصيد ست نقاط.

موعد مباراة العراق وقطر

هذا وقد تقرر أن تقام أحداث مباراة العراق وقطر في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من دوري مجموعات كأس العرب 2021 مساء يوم الاثنين، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة العراق وقطر من خلال قناة bein SPORTS HD1، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات الكأس.

نتيجة مباراة العراق وقطر

انطلقت صافرة بكاري جاساما حكم مباراة العراق وقطر في كأس العرب 2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العرب، ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق الفوز على نظيره القطري من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي رفقة المنتخب القطري.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة العراق وقطر بالتعادل السلبي، ويحتاج المنتخب العراقي للفوز على المنتخب القطري من أجل التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، خاصة بعد أن انتهى الشوط الأول من مباراة عمان والبحرين بتقدم المنتخب العماني بهدف دون رد، وفي حال انتهاء المبارتين بالنتائج الحالية سيتأهل المنتخب العماني كثاني المجموعة رفقة المنتخب القطري الذي قد تأهل سلفاً كأول عن المجموعة الأولى.

وفي شوط المباراة الثاني نجح المعز بالله علي أن يسجل أول أهداف العنابي في الدقيقة الثانية والثمانين من زمن المباراة، قبل أن يتمكن زميله أكرم حسن عفيف من تسجيل ثاني أهداف المنتخب القطري، وقبل صافرة حكم المباراة أدرك الهيدوس ثالث أهداف قطر في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي بذلك أحداث مباراة العراق وقطر بفوز المنتخب القطري بثلاثة أهداف دون رد، ويودع أسود الرافدين كأس العرب ٢٠٢١.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *