التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والخليج ، تقام اليوم السبت الموافق 4/3/2017 مباراة الأهلي والخليج في دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة بين الفريقين في الجولة العشرين من الدوري، ويدخل فريق الأهلي المباراة في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الخليج والذي كان قد استطاع فريق الأهلي تحقيق الفوز عليه في الدور الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 4/1.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد مباراة الشباب والفتح اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد مباراة الأهلي والخليج في دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام مباراة الأهلي والخليج السبت 4/3/2017 على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، ويلعب فريق الخليج المباراة أمام جمهوره وعلى ملعبه، وتقام المباراة الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت جرينيتش، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق الأهلي المباراة محتلا للمركز الرابع برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بينما يدخل فريق الخليج المباراة في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة من 19 مباراة أيضا، ويسعى فريق الأهلي إلى الفوز على فريق الخليج من أجل الاستمرار في ملاحقة أصحاب المراكز الأولى فرق الاتحاد والنصر والهلال، ويرغب فريق الأهلي للعودة لنغمة الانتصارات على حساب فريق الخليج خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعبه أمام فريق النصر بنتيجة 2/0.

ويأمل فريق الأهلي وجماهيره الفوز بمباراة اليوم أمام فريق الخليج للصعود مؤقتا للمركز الثاني خلف الهلال على أمل تعثر فريق النصر في مباراته أمام الفيصلي، وتعثر فريق الاتحاد أمام فريق الهلال في مباراة القمة من الجولة العشرين.

ويذكر أن فريق النصر كان قد تعادل بالأمس أمام فريق الفيصلي لينفرد بالمركز الثاني مؤقتا في انتظار مواجهة الأهلي والخليج، ومواجهة الهلال والاتحاد في نفس الجولة، ويعد تعادل فريق النصر دافعا لفريق الأهلي للفوز بمباراة اليوم للصعود للمركز الثاني ويصبح الفارق بينه وبين فريق النصر نقطة واحده على أمل خسارة فريق الاتحاد اليوم أمام الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.