التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم الأربعاء فريقي ريال مدريد ولاس بالماس، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الليجا الإسبانية، حيث يقام اللقاء على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ويدخل فريق الريال مباراة الليلة أمام لاس بالماس وعينه على الفوز، خصوصاً وأن زيدان المدير الفني للريال يسعى للابتعاد أكثر بصدارة الدوري عن المتنافسين.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة عن برشلونة صاحب الوصافة، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

وكان ريال مدريد قد فشل في تحقيق الفوز على لاس بالماس في مباراة الذهاب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل فريق.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس:

افتتح التسجيل للريال اللاعب إيسكو في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، وعاد الكفة تانواسو دومينجيز في الدقيقة العاشرة، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني استطاع جونثان فييرا احراز هدف التقدم للضيوف من ركلة جزاء، وأضاف زميله برنس بواتينج هدف لاس بالماس الثالث في الدقيقة 69.

وقبل النهاية بأربعة دقائق سجل رونالدو هدف الريال الثاني، وعاد اللاعب ذاته ليوقع على هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والثمانين.

بهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد وصل رصيده للنقطة 56، في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر، فيما وصل رصيد لاس بالماس عند النقطة التاسعة والعشرين في المركز الثاني عشر.

قائمة ريال مدريد لمباراة لاس بالماس:

من جهته استدعي زيدان المدير الفني للملكي 19 لاعباً لمباراة الليلة أمام لاس بالماس، حيث سيستعين زيدان بقوة فريقه الضاربة في تلك المباراة.

وقد جاءت قائمة ريال مدريد لمباراة الليلة كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، روبن يانيز.

خط الدفاع اللاعبين: داني كارفخال، بيبي، سيرجيو راموس، ناتشو، مارسيلو.
خط الوسط : كروس، رودريجيز، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو، إيسكو.
خط الهجوم: رونالدو، بنزيما، بيل، فاسكيز، موراتا.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس:

هذا وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف من مساء القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس:

وقد خصصت إدارة شبكة قنوات beIN الشهيرة، قناة beIN Sports 3HD، لتقوم بنقل أحداث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الجولة الخامسة والعشرين من الليجا.

وسيقوم فهد العتيبي بإذاعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.