اليوم موعد مباراة الهلال واستقلال طهران القادمة 13\09\2021 والقنوات الناقلة دوري أبطال أسيا دور 16

اليوم موعد مباراة الهلال واستقلال طهران القادمة 13\09\2021 والقنوات الناقلة دوري أبطال أسيا دور 16

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم لقاء يجمع بين العملاقين الهلال ضد استقلال طهران، حيث يستضيف اللقاء استاد زعبيل بنادي الوصل، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أسيا، يسعى الهلال للفوز بالمباراة ومواصلة المشوار نحو تحقيق الحلم الغائب عن النادي، منذ آخر لقب له في عام 2019، وطموح المشاركة في كأس العالم للأندية، وقد حصل الهلال قبل ذلك على بطولة دوري أبطال أسيا ثلاث مرات، ويسعى بكل قوة للحصول عليها للمرة الرابعة في تاريخه، ويمتلك الهلال السعودي فريق قوي ولديه مجموعة متميزة من اللاعبين، الذين بإمكانهم تحقيق الفارق والفوز بالمباراة وحصد اللقب.

ومن ناحية أخرى يسعى نادي استقلال طهران نحو الفوز بالمباراة، والصعود على حساب الهلال القوي، حيث تشهد مباريات الفريقين ندية كبيرة وقوة وإثارة كبيرة، لذلك لا أحد يستطيع التنبؤ بنتيجة المباراة، ومن المتوقع أن نشاهد مباراة قوية وسريعة ومثيرة لآخر دقيقة.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران

يستضيف استاد زعبيل بنادي الوصل بدولة الإمارات اللقاء المنتظر، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الإثنين الموافق 12\09\2021، ومن المقرر أن تنطلق المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • 19:00:- السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 20:00:- الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 21:00:- التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال طهران

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية حقوق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أسيا، لذلك سوف يتم نقل المباراة عبر شاشتها وتحديداً على قناة ssc7 HD، وسوف تقوم القناة بعمل استوديو تحليلي قبل المباراة، يستضيف فيه ألمع نجوم الرياضة لتحليل المباراة وتحليل أفكار كلا المدربين.

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أسيا

تقابل الفريقين عبر تاريخهما في 6 مباريات. كانت الغلبة فيهم للفريق الإيراني، حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات. بينما استطاع الهلال الفوز في 2 مبارتين فقط. وجاءت النتائج كالتالي:

  • في يوم 23\4\2019 استطاع الهلال السعودي حسم المباراة لصالحه بهدف دون رد.
  • 08\04\2019:- استطاع استقلال طهران الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.
  • 16\04\2018:- فوز استقلال طهران على الهلال بنتيجة هدف دون رد.
  • 20\02\2018:- فوز استقلال طهران بهدف دون رد.
  • 09\04\2013:- فوز الهلال على حساب استقلال طهران بهدف دون رد.
  • 03\04\2013:- فوز استقلال طهران على الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل الهلال أمام استقلال طهران المتوقع

يسعى المدير الفني لنادي الهلال السعودي “ليوناردو جارديم” نحو الفوز بالمباراة وتخطي عقبة الفريق الإيراني، وقد أدى الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة، مع فرض مزيد من السرية على وسائل الإعلام، ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى عبد الله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، محمد كنو، سليمان الفرج، سالم الدوسري، جوميز، بيريرا، ماريجا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *