لن يضمنك كفيل تمويل شخصي 200 ألف ريال سريع بدون ضامن مع بداية الشهر بأبسط المتطلبات

يشتكي المواطنين من ارتفاع تكاليف كل شيء بالمملكة لذلك يخطط البعض لحصولهم على تمويل شخصي سريع بدون كفيل. ليس من العيب أن لا تمتلك المال، ولكن العيب أن لا تسعى لإيجاده، وعليك ألا تجازف بطرق تخسر فيها أموالك. لعل التمويل الشخصي السريع هو وسيلة انقاذ للخروج من مآزِقٍ مالية ووسيلة للبعض الأخر للإغراق في الدين. نعم، لدينا عرض تمويل شخصي بدون كفيل بمعدل سنوي ممتاز وقد تحصل عليه بإجراءات ميسرة مع تحويل الأموال بسرعة. تمويلك متوفر بشكل فوري لجميع الأسباب التي تدور في ذهنك وبقدر 200 ألف ريال. يستطيع كل مواطن سعودي أو مقيم الحصول على قرض سريع بدون كفيل، ننصحكم جميعًا بإعداد خطة سداد تمويل محكمة أولًا. من الأسباب الكثيرة لتحصل بها على موافقة فورية للتمويل تحويل المديونية لسدادها بدون كفيل والعلاج وترميم العقار. في ما يلي ملخص للسيناريوهات المتكررة التي يمكن أن يكون فيها القرض أكثر إفادة.

6 حالات عندما يكون التمويل الشخصي عبر الإنترنت بمثابة المنقذ

يمكن أن يكون استخدامك تمويل شخصي بدون كفيل أو بدون تحويل راتب أداة ماليةٍ فعالة لتحقيق أهدافك. عند استخدامه بعناية، يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في تمويل النفقات الكبيرة، وتوفير المال، وحتى تحسين تاريخك الائتماني. إذا لم يكن لديك أموال كافية في متناول اليد، يمكن أن يهيئ لك تمويل شخصي سريع تحقيق أهدافك بصورة أسرع من استخدام أي وسيلة أخرى.

  1. تحدث حالات الطوارئ الطبية في أي وقت. أنت لا تعرف أبدًا متى ستكون مثقلًا بنفقات طبية باهظة يفيد هنا مبلغ تمويل فوري في التصرف السريع.
  2. مصاريف الزواج من لا يرغب في حفل زفاف كبير في المملكة؟ ومع ذلك، فإن التخطيط لحفل زفاف وتنفيذه بدون تمويل شخصي بمكن أن يتسبب في حدوث انخفاض في ميزانيتك .
  3. تسديد الديون عن طريق تمويل شخصي. فمن الصعب جدًا العثور على أشخاص ليس لديهم عبء ديون على أكتافهم في الوقت الحاضر.
  4. ديكور المنزل والتجديد من منا لا يحب متابعة أحدث صيحات الموضة والتجديد الداخلي والديكور؟ قد ترغب في إجراء بعض التغييرات الهيكلية على منزلك أو إنشاء منطقة حديقة صغيرة خلف منزلك بواسطة تمويل شخصي.
  5. تكاليف الإجازة. مع الرفع التدريجي للقيود المتعلقة بفيروس كورونا، يتطلع الكثير من الناس إلى تمويل عطلة مريحة في الخارج.
  6. تكلفة التعليم في السعودية وخارجها آخذة في الارتفاع باستمرار، ويفضل الأشخاص أخذ تمويل شخصي من أجل تعليم  أبناءهم.

إذا كنت تخطط لإرسال أبناءك إلى جامعة خارج البلاد ليحصلوا على بكالوريوس الطب والجراحة أو ماجستير إدارة الأعمال أو درجة الهندسة، فسيتعين دفع مبالغ ضخمة كرسوم جامعية. يوفر عليك قرض شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل عناء البحث عن المال ويكون في هذه الحالة النسبة منخفضة للغاية.

حياك الله تمويل شخصي سريع بدون كفيل
بعض المزايا: قرض شخصي سريع بدون كفيل بحلول متنوعة

6 خطوات توضح لك كيفية الحصول على تمويل شخصي 200 ألف بدون كفيل مقابل سعر جيد

العملية في حد ذاتها المتمثلة في الاستحواذ على تمويل شخصي ليست معقدة. ولكن، هناك عدة خطوات واجب تنفيذها لكي تستفيد من قرض الراجحي المناسب لحالتك.

  1. معرفة احتياجاتك قبل حصولك على تمويل، احسب جميع النفقات لتحديد المبلغ النهائي الذي تريده.
  2. اطلب تقريرك الائتماني لأنه ضروري أن تعرف قوتك المالية قبل أن تطلب تمويل من جهة اقراض لتتفاوض على معدل جيد.
  3. تسجيل كامل العروض في ورقة وتدوين كل التفاصيل حتى تعرف ما هو أنسب تمويل شخصي لك.
  4. ابحث عن جهات تقدم موافقات مبدئية وتقدم اونلاين عليها، هذا سيؤكد لك وضعك. تستطيع ان ترسل هذا العرض للبنك الذي تفضله وتطلب معدل تمويل شخصي جيد باعتبار انه لديك بالفعل.
  5. اختر الأفضل ملائمة لاحتياجاتك خذ وقتًا كفاية لمقارنة احتياجاتك بأفضل تمويل شخصي سريع بدون كفيل وخيارات الإقراض للعثور على العرض الذي يناسبك.
  6. بعدما أخذت قرارك واستخرت الله، قم بإرسال أوراقك للمقرض الذي اخترت أن تستلم منه تمويل شخصي.
  7. قم بتدوين موعد أول قسط لك وابدأ في تنفيذ خطتك للسداد التي سبق ووضعتها بالفعل.

لا تنسى أن تحدد المقدار الفعلي لاحتياجك ولا توافق على قيمة قرض شخصي أقل ولا أكبر من احتياجاتك. قد تستفيد من حاسبة القروض في اعداد خطتك لمعرفة تحديدًا كم المبلغ الي سيكلفك إياه التمويل الشخصي.

خمسة عوامل رئيسية تحدد أسباب الموافقة على تمويل سريع للأفراد بدون كفيل

يتم تحديد درجتك النهائية باستخدام معلومات من تقارير الائتمان الخاصة بك بعد إرسالك مباشرة طلب تمويل شخصي سريع بدون كفيل.

  1. سجل الدفع: هو الطريقة التي تعاملت بها مع الدائنين في الوقت المحدد بأسلوب مالي جيد في الماضي.
  2. المبالغ المستحقة: استخدام الائتمان هو مقدار الدين مقارنة بإجمالي ائتمانك المتاح لديك للاستخدام.
  3. طول التاريخ الائتماني: يمكن أن يؤدي وجود حسابات ائتمان قائمة منذ فترة طويلة إلى رفع درجتك الائتمانية ويبدو جيدًا للمقرضين.
  4. ائتمان جديد: إن فتح عدة حسابات ائتمان جديدة خلال مدة قصير يبدو محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للمقرضين. تشكل الحسابات الائتمانية الجديدة 10٪.
  5. مزيج الائتمان: يحب المقرضون أيضًا إلقاء نظرة على نوع الحسابات التي فتحتها.

إن توفر مزيج جيد من تجاربك المالية، مثل تمويل شراء بالتقسيط وبطاقات الائتمان أو قروض التمويل العقاري والحسابات الأخرى، يمكن أن يساعد قضيتك عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل.

  • يمثل سجل الدفعات 35٪ من الدرجة.
  • يشكل استخدامك الائتماني 30٪.
  • يشكّل عمر أقدم وأصغر حساباتك الائتمانية (متوسط ​​عمر حساباتك) 15٪.
  • يشكل المزيج الائتماني 10٪.
  • أولئك الذين يستخدمون نسبة عالية من ائتمانهم المتاح يعتبرون من المقترضين ذوي المخاطر العالية عند طلبهم تمويل شخصي لمعظم المقرضين.

قد ينظر المقرضون أيضًا في عوامل أخرى مثل دخلك وتاريخك الوظيفي لتحديد ما إذا كنت تمثل خطرًا ائتمانيًا عليهم عند حصولك على تمويل شخصي سريع بدون كفيل من البنوك أو شركات التمويل.

افضل الشروط من أجل تمويل شخصي بدون ضامن متناسب مع الشريعة الإسلامية

إليكم بعض النقاط الهامة التي يجب أخذها في اعتباركم عند طلبكم تمويل شخصي سريع بدون كفيل من البنوك أو الشركات.

  • يجب أن يكون القسط الشهري متوافق مع الراتب حتى لا يحدث أي أزمات.
  • لا يجب أن يصل عبء الديون عن 50% بأي حال من الأحوال تبعا لمبلغ أي تمويل شخصي تتقدم له.
  • اختر العرض التمويلي الذي يناسبك واهمل عروض الإغراء التي لا تحتاجها.
  • يمكن أن تطلب تمويل بقيمة مليون ريال لكن اسأل نفسك هل ستستطيع سداده.
  • احرص دائمًا على أهم شرط وهو التوافق مع أحكام دينك.
  • العديد من المقرضين يقدمون مزايا تمويل شخصي بدون ضمانات.
  • لا تعني فترات السداد أنك الدين الإجمالي سيقل فاحرص على فترات متوازنة تكون أطول فترة 60 شهر.

اذا كنت تبحث عن تمويل سريع بدون كفيل في اسرع ما يمكن من الممكن اللجوء الى شركات التمويل للقطاع الخاص أو الحكومي. يستغرق الإيداع في البنوك من يومين إلى 7 أيام. ومن شركة التمويل تقريبا 3 أيام.

تمويل سريع جدا للموافقة حتى 200 ألف ريال

التمويل الشخصي هو واحد من أسرع الطرق لاقتراض الأموال للتعامل مع حاجة مالية فورية والتي قد تكون نتيجة لأسباب امتعددة مثل حالة الطوارئ الصحية أو الزفاف أو السفر أو سداد ديونك. يمكن أن تكون الحاجة أي شيء، ويمكن أخذ قرض شخصي دون قيود على استخدام المال.

كثير من الناس يفضلون التمويل الشخصي بسبب الموافقة الفورية وعملية الصرف. بمجرد التقدم بطلب للحصول على التمويل، سيقوم المُقرض ببذل العناية الواجبة بشأن دخلك ودرجة الائتمان وحالة التوظيف والعمر والإقامة. بمجرد مسح ملفك الشخصي من هذه الشيكات، سيقوم المُقرض بصرف التمويل مباشرة في حسابك المصرفي.

من السهل في هذه الأيام التقدم بطلب للحصول على قروض شخصية يمكنك إما التقديم عبر الإنترنت أو زيارة أقرب فرع بنك أو مؤسسة مالية للتقديم. يحصل بعض العملاء على عروض قروض شخصية تمت الموافقة عليها مسبقًا مع مراعاة دخلهم وسجلات متابعة نظيفة. ومع ذلك، قبل قبول مثل هذه العروض، تحتاج إلى التحقق من جميع الشروط والأحكام.

ماذا لو فقدت وظيفتك ولا تستطيع دفع أقساط التمويل الشخصي

هذا موقف صعب  لتجد نفسك فيه خاصة عندما يكون لديك تمويل شخصي بدون كفيل من أي بنك. كخطوة أولى، نوصي بشدة بالتواصل مع البنك الذي تتعامل معه لشرح وضعك الحالي. سيطلبون منك التأكيد كتابيًا على حصولك على وظيفة جديدة وعلى استعداد لسداد ديونك، مما قد يؤجل أي قضايا قانونية.

نظرًا للوضع الحالي، يتم تشجيع البنوك بشدة على أن تكون اكثر تساهلاً وتفهمًا للظروف الصعبة لعملائها الذين لديهم تمويل شخصي لديهم.

لذلك، ننصحك بالاتصال بالبنك ومعرفة ما إذا كان بإمكانه تأجيل أقساطك بناءً على نظام الدعم الاقتصادي. يهدف هذا البرنامج إلى توفير الإغاثة للأشخاص المتضررين من جائحة Covid-19.

نظرًا لأن الوضع لا يزال مستمراً، فقد تم تمديد البرنامج حتى نهاية يونيو 2022 لمساعدة الأفراد والشركات على التعافي من الآثار المستمرة للوباء.

إذا لم تتلق ردًا سريعًا ومرضيًا، فإنني أوصيك بتصعيد الأمر وتقديم وسيلة للتواصل مع أحد كبار مديري علاقات العملاء الذي يمكنه مساعدتك بطريقة أفضل وتزويدك بالإرشادات التي تحتاجها.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الحكمة أيضًا التحقق ما إذا كان لديك أي بوليصة تأمين مقابل تمويل حالي. اعتمادًا على شروط وأحكام اتفاقيتك، يمكن أن تغطي هذه السياسات فقدان الوظيفة الإجباري.

في حالة انطباق هذا على حالتك، يمكن أن يؤجل التأمين مدفوعاتك الشهرية لفترة محددة مسبقًا، ما سيساعد اكثر في تخفيف العبء المالي عنك.

اعتمادًا على معدل عبء ديونك، والتي يجب أن تكون أقل من 50 في المائة، يمكنك أيضًا تقديم طلبًا من أجل توحيد الديون أو إعادة هيكلة ديونك في تمويل شخصي واحد بسعر أقل ومدة أطول، وبالتالي تقليل أقساطك.

ومع ذلك، يُنصح بتقليل أعباءك الحالية من خلال تتبع إنفاقك وتنفيذ ميزانية صارمة لتقليل نفقاتك. يوصى أيضًا بالبحث عن وسائل بديلة لتحسين وضعك المالي من خلال البحث عن مصادر أخرى للدخل أو بيع بعض ممتلكاتك.

يقدم البنك المركزي السعودي في بعض الأحيان اعفاء على التمويل من أوقات لأخرى. حاول إرسال نموذج اعفاء من الدين على تمويل شخصي بدون كفيل سبق وتعثرت في سداده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *