ننشر قروض توحيد الديون بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

غالبًا ما يكون القرض الشخصي هو أفضل طريقة لتوحيد الديون بدون تحويل راتب إذا كان بإمكانك الحصول على سعر أقل مما تدفعه حاليًا. على الرغم من انخفاض الاقتراض لسداد الديون العام الماضي ، إلا أنه كان لا يزال السبب الأكثر شيوعًا  فلا تزال تحظى عروض شراء المديونية بشعبية كبيرة لأنه يمكن أن يكون لها معدلات مئوية سنوية أقل من نسبة بطاقات الائتمان. يستخدم العديد من المواطنين في المملكة السعودية أموال قروضهم لتسديد ديون أخرى ، مثل ديون بطاقات الائتمان. يستخدم البعض الآخر قروضًا بغير كفيل لدفع نفقات أخرى ، مثل تمويل الفواتير الطبية أو شراء المنتجات أو دفع مصاريف التعليم. لكن النسبة المئوية للأشخاص المؤهلون مسبقًا للحصول على قرض شخصي لشراء المديونية أو إعادة تمويل بطاقات الائتمان انخفضت في عام 2020. في وقت مبكر من الوباء ، أبطأ العديد من المقرضين الإقراض وشددوا معاييرهم الائتمانية. في الوقت نفسه ، شدد المقترضون ميزانياتهم. إن المواطنون أصبحوا “مسؤولين ماليًا بشكل ملحوظ” العام الماضي في مواجهة حالة عدم اليقين الاقتصادي.
تابع القراءة لاكتشاف ما الذي تبحث عنه في القرض ، وكيفية الحصول عليه ، ومتى يكون هو الطريق الصحيح لك. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض جديد في عام 2021 ، فأنت في المكان المناسب. لقد بحثنا عن مئات من خيارات التمويل الشخصي لنقدم لك أفضل العروض في السوق اليوم.

التحقق من قبول طلب القرض الشخصي لسداد الديون

من السهل معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض لسداد الديون بغير كفيل – فمعظم البنوك لديهم عملية سريعة للتأهيل المسبق للقرض الشخصي. إذا كنت مؤهلاً ، فستتمكن من معرفة معدل الفائدة ، والحد الأقصى لمبلغ القرض ، والشروط الأخرى التي يمكنك توقع الحصول عليها. إذا لم تكن مهتمًا بقبول شروط التمويل بدون كفيل ، فيمكنك الابتعاد. عندما تتقدم بطلب للحصول على قرض شخصي  ، سيتعين عليك ملء نموذج ببعض المعلومات الشخصية المهمة عنك. من المحتمل أن يُطلب منك تقديم الوثائق الداعمة.

فيما يلي بعض أنواع الوثائق التي قد يُطلب منك إحضارها عند التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي سداد الديون:

  • بطاقة هوية تحمل صورة وصادر عن جهة حكومية. قد يكون هذا هو رخصة القيادة الخاصة بك أو بطاقة هوية أخرى صادرة عن الدولة أو جواز سفر، للتأكد من عدم وجود أي شخص آخر يتظاهر بأنه أنت ويأخذ قرضًا باسمك.
  • بطاقة الضمان الاجتماعي الخاصة بك (أو نسخة منها). رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك هو أسهل طريقة للبنك للتحقق من سجل الائتمان ودرجة الائتمان الخاصة بك.
  • إثبات دخلك. قم بإحضار خطاب راتب أو يمكن أن تتوجه الى خدمة سمة لمساعدتك بهذا الشأن إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. قد يرغب المقرضون أيضًا في الاطلاع على كشوف الحساب المصرفية الأخيرة ، خاصةً إذا كنت تعمل لحسابك الخاص.
  • إقرارات ضريبية. بعض البنوك فقط هي من تطلبها ، ولكن من الجيد توفيرها على أي حال.

مقدار الفائدة التي ستدفعها لسداد القرض الشخصي

يمكن أن تختلف أسعار الفائدة على القروض الشخصية لسداد الديون بشكل كبير: قد يقدم أحد البنوك قروضًا بغير كفيل بأسعار فائدة تتراوح من 2٪ إلى 12٪. يمكن أن التمويل الشخصي معدل فائدة أقل مما تحصل عليه ببطاقة الائتمان، ولكن فقط إذا كان بإمكانك الحصول على قرض بسعر فائدة منخفض.
هذه العوامل التي ستحدد سعر الفائدة الخاص بك عند التقدم للحصول على قرض شراء المديونية:

  1. نطاق أسعار الفائدة للبنك الخاص بك.
  2. درجة الائتمان الخاصة بك. هذا هو العامل الأكثر أهمية في تحديد سعر الفائدة الخاص بك.
  3. ديونك الأخرى ودخلك وتاريخك الوظيفي.
  4. طول مدة القرض لسداد الدين. عند تساوي جميع العوامل الأخرى ، تحصل فترات القرض الأقصر بشكل عام على معدلات فائدة أفضل.
  5. مبلغ التمويل الخاص بك.
  6. ما إذا كنت توافق على الدفع تلقائيًا. يقدم العديد من الممولين الشخصيين تخفيضًا بسيطًا في معدل الفائدة إذا وافقت على السداد التلقائي لمدفوعات قرضك.
قروض شخصية شراء المديونية
تمويل شخصي تحويل المديونية

مميزات شراء تحويل المديونية

تقدم العديد من البنوك السعودية برامج متنوعة لسداد الدين حيث يتم تحويل المديونية من مصرفك القديم إليهم ، تجمع قائمة أفضل القروض الشخصية لدينا بين أسعار الفائدة المنخفضة ، والشروط التي تناسب ميزانيتك ، وخدمة العملاء الممتازة. إذا كنت مثل معظم الناس ، فأنت مشغول ، والتسوق للحصول على القرض الشخصي المناسب يتطلب وقتًا وطاقة ليس لديكما. فاذا كنت تبحث عن قرض شخصي لتسديد دينك ، نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل قرض شخصي للغارمين.

نبدأ بأفضل البنوك الحالية والحاصل على جائزة التمويل للشهر الثاني على التوالي بنك البلاد

  • يسمح لك بالمطالبة بقرض بقيمة 2 مليون ريال.
  • مدة زمنية طويلة لسداد القرض حتى 5 سنوات.
  • المرونة في عملية السداد بما يتناسب مع التزامك الشهري.
  • بعد سداد نسبة 20% يمكنك المطالبة بتمويل إضافي.

مصرف الراجحي من أشهر مصارف المملكة ويحظى بثقة الملايين من العملاء ، يقدم أيضا عرض توحيد الدين

  • يبدأ معدل النسبة السنوي من 2.37% للجميع.
  • مدة السداد 60 شهراً.
  • المصرف مميز في الأقساط الشهرية. فعلى سبيل المثال ، يعطى البنك قرضا بقيمة 100 ألف ريال وعليك سداد 1,800 ريال شهرياَ يقل أو يزيد قليلاَ.
  • يضع البنك العديد من المميزات ويمكنك القاء نظرة على قروض الراجحي لمعرفة المزيد.

يضع الأهلي السعودي أفضل العروض حيث يقدم الاتي

  • لا توجد رسوم إدارية.
  • يبدأ معدل النسبة السنوي من 1.5%.
  • لن تدفع رسوم قيمة مضافة.
  • لا يوجد رسوم فرق البيع.
  • السداد على أطول فترة ممكنة.

عندما تكون مستعدًا للحصول على التمويل ، ابدأ بالتحقق من قائمتنا ، لقد قمنا بمراجعة وتقييم عدد لا يحصى من بنوك الإقراض لمساعدتك في العثور على البنك بأفضل أسعار الفائدة وشروط القرض وعملية التقديم وخدمة العملاء والمزيد ، حاولنا على قدر الإمكان تغطية العروض المتاحة حاليا وقدمنا أفضل قرض شخصي لسداد الديون.

تعليقات

    1. ما اعتقد يعطوي متقاعدين
      كل هذي الخيارات والعروض لي الموظفين الجدد إلى له في عمله سنه او سنتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *