رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري رسميا أحسن لاعب إفريقي ” الكاف”

رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري رسميا أحسن لاعب إفريقي ” الكاف”

رياض محرز الجزائري في القائمة النهائية للكاف كأحسن لاعب إفريقي ، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، القائمة النهائية للفوز بأحسن لاعب، في إفريقيا والتي ضمن كل من :

  • لاعب المنتخب الجزائري رياض محرز.
  • لاعب منتخب الغابون بيير أمريك أوباميانغ.
  • لاعب منتخب السنغال ساديو ماني.

بينما غاب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، و إسلام سليماني لاعب المنتخب الجزائري، عن القائمة النهائية لأحسن لاعب، وكان الاتحاد الأفريقي قد اعلن في وقت سابق، عن قائمة خماسية لجائزة افضل لاعب في إفريقيا، ضمت كل من الخمس لاعبين.

رياض محرز الجزائري أحسن لاعب في إفريقيا

حصد رياض محرز جائزة افضل لاعب في إفريقيا، في الاستفتاء التي قامت به ألبي بي سي؛ على موقعها الإلكتروني، كما صنفته الفيفا كسابع احسن لاعب في العالم، كما انه يعد أول لاعب عربي يفوز بجائزة، احسن لاعب في الدوري الانجليزي في موسمه السابق، لدوره البارز في فوز فريقه الغير متوقع بالدوري.

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الفائز النهائي، في المسابقة في الخامس من يناير المقبل بنيجيريا، بالتزامن مع إعلان الكاف لجائزة احسن لاعب يلعب في إفريقيا، واحسن مدرب، واحسن لاعب شاب، واحسن فريق لسنة 2016 .

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف فوز رياض محرز لاعب منتخب الجزائر بلقب أحسن لاعب في إفريقيا رسميا اليوم 6 يناير 2017 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *