موعد لعبة العراق وفيتنام اليوم الخميس 20-10-2016 في كأس أسيا للشباب تحت 19 عام

كتب: آخر تحديث:

موعد لعبة العراق وفيتنام اليوم في كاس أسيا للشباب 2016 ، يلتقى منتخب العراق للشباب منتخب فيتنام فى اطار مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من بطولة كاس اسيا للشباب 2016 تحت سن 19 عام ، ولذلك تتوارى البحثيات الكثيرة من قبل جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم الخميس 20/10/2016  والتي سوف نضع إليكم جميع التفاصيل والأخبار عنها تلبية لمطالب محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم عن طلب موعد لعبة العراق وفيتنام اليوم في كاس اسيا للشباب 2016.

موعد لعبة العراق وفيتنام اليوم ، يدخل منتخب اسود الرافدين للشباب المباراة من اجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية بعد وصوله الى النقطة السادسة من الفوز فى مباراتين ، لذلك سيدخل منتخب العراق المباراة وعينه على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط التى ستأهله فى دور الثمانية ببطولة كاس اسيا للشباب..

كما يدخل منتخب العراق المباراة وهو متواجد فى المركز الاول برصيد 6 نقاط عندما حقق الفوز على منتخب الامارات وحقق الفوز ايضا على منتخب كوريا الشمالية ، بينما يدخل منتخب فيتنام ومعه رصيد 4 نقاط عندما فاز على كوريا الشمالية 2-1 ثم التعادل مع الامارات بنتيجة 1-1.

موعد لعبة العراق وفيتنام اليوم فى  كاس اسيا 2016 للشباب

موعد مباراة العراق وفيتنام سيكون مساء اليوم الخميس 20/10/2016  فى دولة البحرين العربية التى تستضيف مباريات بطولة كاس اسيا للشباب.

توقيت مباراة العراق وفيتنام اليوم

توقيت لعبة العراق وفيتنام الخميس 20-10-2016  فى الأوقات التالية :
الساعة 7.30 مساء بتوقيت العراق والبحرين وقطر.
الساعة 8.30 مساء بتوقيت دبى وابوظبى بالامارات.

ويحتاج منتخب العراق للناشئين الفوز فى هذه المباراة من اجل التأهل لدور الثمانية فى بطولة كاس اسيا للشباب 2016 تحت 19 عام ، اسرة موقعنا تتمنى الفوز والتأهل لمنتخب اسود الرافدين للشباب فى هذه المباراة التى تعد ثقيلة عليه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.