موعد مباراة روما أوستريا فيينا بمشاركة محمد صلاح القادمة في الدوري الأوروبي

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة محمد صلاح مع روما القادمة في الدوري الأوروبي ، تترقب جماهير كرة القدم وعشاق محمد صلاح ونادى روما الإيطالي حول العالم وخاصة في الوطن العربي موعد مباراة روما وأوستريا فيينا القادمة فى مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي ، حيث تتواري عمليات البحث الشائعة عن اهم واخر الأخبار ومباريات محمد صلاح مع روما الإيطالي القادمة والذي قد احدث الفارق الكبير فى مواصلة انتصارات فريق الذئاب فى الفترة القليلة التى انضم فيها الى صفوف الفريق ، محمد صلاح يقود فريق روما الى المكاسب الكاسحة والانتصارات المتتالية لما يمتلكه من خبر ونشاط فى ارضية الملعب.

موعد مباراة روما وأوستريا فيينا القادمة فى الدورى الاوروبى ، يدخل محمد صلاح ورفاقة فريق روما الايطالى مواجهه تعد ليست من السهلة على الفريقين حيث يمتلك روما الايطالى الدوافع الكثيرة للتاكيد على الفوز وخطف النقاط من الخصم فى المواجهة القادمة ، وربما تنقلب الطاولة على فريق العاصمة فى لحظات معدودة حيث ان كرة القدم خداعة ودائما ما تشهد التغيرات السريعة.

مباراة روما وأوستريا فيينا القادمة بمشاركة محمد صلاح ، قد اعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ان المباراة ستقام فى معقل فريق الذئاب على ارضية ملعب الاوليمبيكو فى اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي وسيكون طاقم التحكيم بقيادة الروسي فلاديسلاف بيزبورودوف.

ويدخل روما المباراة الذي يلعب له محمد صلاح باحتلال صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، ومن بعده فريق اوستريا فيينا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضا.

موعد مباراة روما وأوستريا فيينا القادمة في الدوري الأوروبي

تقام المباراة مساء يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2016 فى اطار مباريات الجولة الثالثة للدوري الأوروبي على أرضية ملعب الأوليمبيكو معقل ذئاب العاصمة روما وذلك فى تمام الساعة التاسعة وخمسة دقائق بتوقيت مصر وفى تمام العاشرة وخمسة بتوقيت السعودية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.