تصريح حسام البدري حول تعينه مديرا فنيا النادي الأهلي

كتب: آخر تحديث:

أعلن النادي الأهلي أن الكابتن حسام البدري سيقود الأهلي للمرة الثالثة على الرغم من الرحيل الحاد في عام 2013 ولكن تم تعينه كمدير فني اليوم الاربعاء ، بعض مشجعين النادي الأهلي اعترضوا على عوده  حسام البدري،  لكن مجلس إدارة النادي الأهلي استقر على تعيينه بعد استقالة المدرب الهولندي مارتن يول ، والذي قال انه تلقى تهديدات بالقتل عقب خروج الأهلي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في وقت سابق من هذا شهر.

تصريح النادي الأهلي حول حسام البدري :

وفي تصريح النادي الأهلي في البيان الذي نشر على الموقع الإلكتروني الخاص به ذكر:

 “ان المدرب الجديد سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت لتحديد مساعديه” .

يذكر أن حسام البدري فشل في تأهيل الجانب المصري للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بعد أن انتهى من مجموعتهم في كأس الامم الافريقية العام الماضي ، لكنه سيبقى في الذاكرة أنه وجهه الأهلي للفوز بلقب الدوري الممتاز المصري في عام 2010 والتاج الإفريقي في عام 2012 ، كما انه كان مساعد مدرب الفريق الشهير مانويل جوزيه .

النادي الأهلي يأمل أنه يعيد تأهيلة بعد أن خسر أمام منافسه الزمالك في نهائي كأس مصر في وقت سابق هذا الشهر ، كما أن رحيل بعض اللاعبين الرئيسيين، مثل رمضان صبحي الذي انضم الى ستوك سيتي في انجلترا والمهاجم الغابوني ماليك إيفونا الذي انتقل الى تيانجين تيدا الصيني، ستمثل تحديا له .

تصريح حسام البدري المدير الفني الجديد في النادي الأهلي :

كما نذكر لكم تصريح حسام البدري حول قرار إختياره مديرا فنيا للنادي الأهلي:

“أنا فخور أن أعود إلى بيتي” وأضاف ” الأهلي هو أهم شيء في حياتي، وأنا أتطلع إلى وجود دعم من الجماهير  ، وأن ما حدث في الموسم الماضي لن يحدث مرة أخرى … الأفضل لم يأت بعد.”

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.