تصريح حسام البدري حول تعينه مديرا فنيا النادي الأهلي

تصريح حسام البدري حول تعينه مديرا فنيا النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي أن الكابتن حسام البدري سيقود الأهلي للمرة الثالثة على الرغم من الرحيل الحاد في عام 2013 ولكن تم تعينه كمدير فني اليوم الاربعاء ، بعض مشجعين النادي الأهلي اعترضوا على عوده  حسام البدري،  لكن مجلس إدارة النادي الأهلي استقر على تعيينه بعد استقالة المدرب الهولندي مارتن يول ، والذي قال انه تلقى تهديدات بالقتل عقب خروج الأهلي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في وقت سابق من هذا شهر.

تصريح النادي الأهلي حول حسام البدري :

وفي تصريح النادي الأهلي في البيان الذي نشر على الموقع الإلكتروني الخاص به ذكر:

 “ان المدرب الجديد سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت لتحديد مساعديه” .

يذكر أن حسام البدري فشل في تأهيل الجانب المصري للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بعد أن انتهى من مجموعتهم في كأس الامم الافريقية العام الماضي ، لكنه سيبقى في الذاكرة أنه وجهه الأهلي للفوز بلقب الدوري الممتاز المصري في عام 2010 والتاج الإفريقي في عام 2012 ، كما انه كان مساعد مدرب الفريق الشهير مانويل جوزيه .

النادي الأهلي يأمل أنه يعيد تأهيلة بعد أن خسر أمام منافسه الزمالك في نهائي كأس مصر في وقت سابق هذا الشهر ، كما أن رحيل بعض اللاعبين الرئيسيين، مثل رمضان صبحي الذي انضم الى ستوك سيتي في انجلترا والمهاجم الغابوني ماليك إيفونا الذي انتقل الى تيانجين تيدا الصيني، ستمثل تحديا له .

تصريح حسام البدري المدير الفني الجديد في النادي الأهلي :

كما نذكر لكم تصريح حسام البدري حول قرار إختياره مديرا فنيا للنادي الأهلي:

“أنا فخور أن أعود إلى بيتي” وأضاف ” الأهلي هو أهم شيء في حياتي، وأنا أتطلع إلى وجود دعم من الجماهير  ، وأن ما حدث في الموسم الماضي لن يحدث مرة أخرى … الأفضل لم يأت بعد.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *