حسام البدري مدير فني للأهلي رسمياً..تعرف على الجهاز الفني الجديد للاهلي

كتب: آخر تحديث:

رسمياً حسام البدري مدير فني للأهلي، أكد مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة المهندس محمود طاهر، اختيار الكابتن حسام البدري مدير فنيا لفريق كرة القدم بالنادي الاهلى، وذلك خلفا للمدير الفني الهولندي مارتن يول، ووجه لاعبي الأهلي من كوت دفوار التهنئة للكابتن حسام البدري الذي يعكف حاليا على اختيار الجهاز الفني الجديد.

وشهدت الساحة الكروية بمحيط النادي الأهلي الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية بعد خسارة كأس مصر والإخفاق في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حالة من الجدل حول اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بين ترشيحات لأسماء مصرية و أخرى أجنبية حتى تم الاستقرار على الكابتن حسام البدري كمدير فني جديد للنادي الأهلي.

أسماء أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري

يعقد النادي الأهلي مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل للإعلان عن الجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء بعد تولى الكابت حسام البدري، وبخصوص لسماء الجهاز الفني المعاون للبدري، فتشير الأخبار لاستقرار البدري على الإبقاء على الكابت طارق سليمان من الجهاز المستقيل، ولم يحدد بعد باقي الأعضاء.

يختار البدري ثلاثة أسماء من بين خمسة للعمل معه في الجهاز المعاون وهم أحمد أيوب وعلاء ميهوب وسمير كمونة وسيد معوض وأسامة حسني.

رد فعل حسام البدري بعد تولية قيادة الأهلي

أعرب الكابت حسام البدري المدي الفني الجديد للنادي الأهلي عن سعادته بالعودة لتولى منصب قيادة الإدارة الفنية لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وأوضح البدري أن هذه هي المرة الثالثة التي يعود فيها للإدارة الفنية لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مشيرا لبداية وقت العمل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.