نتيجة مباراة الاهلي واسوان القادمة في الدوري المصري اليوم

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم، حيث استطاع المارد الأحمر الفوز برباعية على أسوان، أحرز أهداف النادي الاهلي “رامي ربيعة، مؤمن زكريا، ماليك إيفونا، عبد الله السعيد” ليثبت الأهلي قدمه في مقدمة الدوري المصري بفارق 8 نقاط عن نادي الزمالك الذي فاز على بتروجيت بهدفين دون رد اليوم.

موعد مباراة الاهلي واسوان، الدوري المصري يستمر في جولته الثامنة والعشرون بعدة لقاءات قوية تبدأ بمباراة الاهلي واسوان يوم الخميس، في إطار محاولة النادي الاهلي الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري هذا العام، نقدم لكم موعد مباراة الاهلي واسوان، وأيضا تقرير بالقنوات التي تقوم بنقل المباراة حصريا ومجانا على النايل سات، وتفاصيل أخرى عن المباراة نقدمها لكم من خلال هذا التقرير.

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الاهلي واسوان الخميس مساءا في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، في مباراة الاهلي بعد خسارته أخر مباراة له بالدوري أمام فريق وادي دجلة بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة، مما أثر على النادي الاهلي بخسارة ثلاث نقاط في مشواره، ليظل في المقدمة بفارق 8 نقاط عن نادي الزمالك الذي يأتي في المركز الثاني.

مباراة الاهلي واسوان اليوم تأتي والاهلي في مقدمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بينما يأتي فريق أسوان في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، ورغم أن الفارق كبير بين الفريقين في جدول الترتيب، إلا أن مباريات النادي الاهلي المتبقية في الدوري المصري سوف تشهد إثارة كبيرة من قبل جميع الفرق التي تواجهه في الدوري، ولأن جميع الفرق تقدم أفضل أداء لها أمام الأهلي والزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان اليوم من المقرر أن تكون قنوات (الحياة 2، أون تي في، النيل الرياضية)، كما تعودنا دائما أن تقوم هذه القنوات ببث مباريات الأهلي والزمالك مباشرة، مباراة اليوم تٌلعب في أسوان، وبسبب بعض الخلافات لعدم حصول أسوان على مستحقاتهم المالية، اعترض فريق أسوان على بث المباراة، ولكن بعد الاجتماع باتحاد الكرة تم حل المشكلة، وسوف تٌذاع المباراة في وقتها.

نادي الزمالك على موعد مع مباراة قوية مساء اليوم أمام بتروجيت في الجولة 28 من عمر الدوري أيضا، قبل مباراة الاهلي، ويحاول الزمالك الفوز اليوم وانتظار أقرب تعثر للنادي الاهلي ليعود للمنافسة على اللقب مرة آخرى.

أنباء عن عدم إذاعة مباراة الاهلي واسوان على القنوات الفضائية، بعد مشكلة مالية مع فريق أسوان، جعلت رئيس النادي يمنع بث المباراة على الفضائيات، والاكتفاء بإذاعة المباراة على القناة الثانية الأرضية فقط، وسوف نوافيكم بالتفاصيل بعد مفاوضات أسوان واتحاد الكرة.

حل مشكلة بث مباراة الاهلي واسوان، أعلن نادي أسوان منذ قليل عبر صفحته على فيس بوك، أنه قرر انهاء الخلاف والسماح للقنوات الفضائية ببث مباراة الاهلي واسوان على القنوات المحددة، وذلك بعد أن قامت الشركة الاعلانية المخصصة للنقل بدفع المتأخرات لنادي أسوان.

موعد مباراة الاهلي واسوان في الدوري:

  • الساعة 8:30 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان الخميس في الدروي:

  • القناة الثانية الأرضية
  • قناة النيل الرياضية
  • قناة اون تي في
  • قناة الحياة 2

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة الاهلي واسوان في الدوري اليوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.