القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا المفتوحة والمشفرة

كتب: آخر تحديث:

مباراة مصر ونيجيريا تحديث: تقام مباراة العودة بين مصر ونيجيريا غدا الثلاثاء الموافق 29-3-2016، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قنوات التلفزيون المصري للبث الأرضي، وننشر لكم فيما يلي أسماء القنوات الناقلة لمباراة العودة بين مصر ونيجيريا.

قنوات ماتش مصر ونيجيريا مباراة العودة الثلاثاء 29-3-2016

تنقل مباراة مصر ونيجيريا اليوم الثلاثاء على القنوات التالية:

  • قناة النيل للرياضة البث الأرضي
  • القناة الثانية الأرضية

وبخصوص القنوات المشفرة فبيانها بنهائية هذا الموضوع، ومن لم يتمكن من مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا يمكنه متابعة أحداث المباراة عبر شبكة إذاعة الشباب والرياضة على موجات الراديو.

قدمنا لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا والتي أقيمت يوم الجمعة الموافق 25 مارس، على ملعب “أحمدو بيلو” بمدينة كادونا بنيجيريا، ضمن مباريات جولة الذهاب من تصفيات المجموعة السابعة، والتي سيتأهل متصدرها مباشرة لخوض التصفيات النهائية لبطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

مباراة مرتقبة يخوضها المنتخب المصري في مواجهة النسور الخضر، يتحدد على إثرها متصدر ترتيب المجموعة السابعة الذي تحتله مصر حتى الآن برصيد 4 نقاط وبفارق نقطتين عن نيجيريا وتنزانيا صاحبا نفس الرصيد من النقاط، بعد انسحاب منتخب تشاد من التصفيات.

منتخب الفراعنة سيسعى بلا شك لتقديم عرض طيب بمباراة الغد للخروج بأفضل نتيجة تحافظ على صداراته لترتيب مجموعته وحظوظه في التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة العام القادم بالجابون، وذلك قبل لقاء الجولة الخامسة والأخيرة مع تنزانيا.

قنوات مباراة مصر ونيجيريا

ونقدم لكم مجموعة من القنوات التي أعلنت بالفعل عن إذاعتها مباراة مصر ونيجيريا، والتي يأتي على رأسها شبكة قنوات بي إن سبوت عبر قناة bein sport HD1 ، بخلاف قناتي SuperSport 3 / HD ، وقناة  SuperSport 9 / HD  وتردد القنوات كالتالي:

قنوات مصر و نيجيريا
قنوات مصر و نيجيريا

قناة  SuperSport 9 / HD

قنوات مصر و نيجيريا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.